رصاصة طائشة تستقر في رأس “جود” في مهرجان ترفيهي بالرياض

1٬031

وكالة المرفأ الاخبارية: توعد “عبدالله البقمي”، والد الطفلة “جود” (11 عامًا)، التي تدرس في الصف الأول المتوسط، وأُصيبت برصاصة طائشة، اخترقت رأسها في مهرجان ترفيهي بالرياض، بمقاضاة جميع من تسبب في إصابة ابنته!

وتساءل “البقمي”: “ابنتي حضرت للمهرجان الترفيهي من أجل قضاء وقت إجازتها في ألعاب، وفي النهاية يكون مصيرها العناية المركزة؟!”.

وأبدى استغرابه من عدم التواصل معه، والسكوت من الجهات المنظمة للمهرجان عما حدث لابنته، وتساءل: “كيف يتم الترخيص لسلاح قاتل (البنادق الهوائية) في المهرجان؟!”.

وقال والد “جود” الليلة لبرنامج “معالي المواطن”، بعد أن أكد استقرار حالة طفلته: “لن أترك حق ابنتي، ولا بد من محاسبة المسؤولين، وكل من له علاقة بهذا الموضوع. هناك قانون في بلادنا، وسأحصل على حق ابنتي”.

وأضاف: “ابنتي كانت جالسة في المدرجات، وتتابع الألعاب، ومن ضمنها كشك فيه بنادق هوائية”. مشيرًا إلى أن “وسائل السلامة كانت معدومة في المكان، ووضعوا للحماية حاميًا مثل المشمع؛ كي لا تخترق الطلقة!”.

وأضاف: “بالفعل اخترقت الطلقة الطائشة المشمع، واستقرت في رأس جود! وعلى الفور تم إسعافها إلى المستشفى القريب من مقر المهرجان في عملية استغرقت من الطبيب الاستشاري 6 ساعات”.

ولفت إلى أنه تبيّن بعد عمل الفحوصات الطبية والأشعة أن الرصاصة اخترقت الرأس من الجهة اليمنى، واستقرت فوق الأذن من الجهة اليسرى، على بعد 2.5 سم من المخ.

من جهته، طالب مقدم البرنامج، الإعلامي علي العلياني، الجهات المنظمة للمهرجان بالتفاعل مع الموضوع، مشددًا على أن “حياة الناس ليست لعبة!”، وقال: “نريد ترفيهًا بدون إيذاء لا للذوق العام، ولا لحياة الناس”.

قد يعجبك ايضا