بين يدي جلالة الملك !! حياة الشابة ” إيمان عفانة ” تتضاءل بين الحياة والموت !!

0 207
وكالة المرفأ الاخبارية : محمود هياجنة
رغم الأنفاس المتعبة والمثقلة بالهموم والحزن ، إلا أنها لم تفقد الأمل ، حيث أطلقت صرختها وندائها نحو ظل الهاشميين وتحديداً جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم يقيناً منها بان ما من احد طرق أبواب الملك ورجع خائباً خاسراً .
الشابه ” إيمان عفانة” عادت الى ارض الوطن بعد رحلة علاج استمرت عشرة أيام تخللها إجراء فحوصات مخبرية و تحاليل طبية دقيقه جدا أجرتها في كبرى مستشفيات العالم على يد امهر الأطباء ذوو اختصاص زراعة الرئتين و القلب .
ووفقاً لنتائج الفحوصات الطبية فقد أكد الأطباء عدم استجابة جسم ” إيمان ” و رئتيها للعلاج الحالي الذي يُعطى لها في مستشفيات الاردن نظرا لبطء كفاءة عمل الرئتين و تضاؤل عملها تدريجيا .
ونظراً لتقدم الحالة المرضية فقد أكد الأطباء للشابة ” إيمان ” بان هناك فرصة للبحث عن استشاري جراحة متخصص بزراعة الرئتين و ضرورة إيجاد مستشفى عالمي متقدم يتم فيه اجراء عملية الزراعة بعد ان أثبتت الفحوصات و الصور الاشعاعيه و مطابقة الأنسجة الزراعية أنها تستطيع إجراء عملية زراعة الرئتين في إحدى المستشفيات المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في بريطانيا .
يذكر ان إيمان عفانه مصابة بتلف في الرئتين ، استطاعت جمع تكاليف التحاليل الطبية الأولية لمعاينة وضعها الصحي و دراسة إمكانية اجرائها لعملية الزراعة ام لا و التي قدرت بحوالي عشرين ألف ، حيث تم وبحمد الله جمع مبلغ 15450 دينار من اهل الخير و على ضوء هذا المبلغ سافرت ايمان بهمة و حماس لتعود مطلقة صرختها الاخيره في هذه الحياة لمولاي جلالة الملك ابا الحسين !!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.