Orange الأردن تدعم المشاركة الشبابية الأردنية” في مؤتمر “شباب آسيا” الدولي

390
وكالة المرفا الإخبارية : دعمت Orange الأردن مشاركة ممثلة الشباب الأردني في مؤتمر شباب آسيا الدولي لنموذج الأمم المتحدة لعام 2018 الشابة الأردنية ملك الأعمر، والتي مثلتهم أمام نخبة من المختصين في شؤون الشباب لتكون من بين أكثر من 1000 شاب انتدبوا لتمثيل بلدانهم من 70 دولة حول العالم في هذا المؤتمر الذي عُقد مطلع الشهر الحالي في تايلند تحت شعار “تحقيق السلام العالمي من خلال الحوار الدبلوماسي”.
وقالت Orange الأردن في بيان صحفي صادر عنها أن هذا الدعم جاء تأكيداً منها أن فئة الشباب هم من الفئات المجتمعية التي تعمل على دعمهم وتنمية قدراتهم وتسهل لهم السبل للبدء بتحقيق احلامهم للوصول إلى العالمية من خلال العديد من المبادرات الداعمة لهم، باعتبارهم عماد المستقبل والطاقة المحركة لعجلة الاقتصاد.
وبيّنت الشركة أن نشاط وقدرة ملاك الأعمر كانت حافزاً مقنعاً لاختيارها كمتحدثة وممثلة للشباب الأردني في هذا المؤتمر الدولي الهام الذي يعد منصة عالمية للاستماع للشباب من مختلف دول العالم والتحدث اليهم عن أحلامهم وطموحاتهم والصعوبات التي تواجههم.
يذكر أن هذه النشاطات تأتي ضمن محاور استراتيجية Orange الاردن الخمسية “Essentials2020” التي تهتم بالمسؤولية المجتمعية، ودعم فئة الشباب في المجتمع لمساعدتهم على الارتقاء بمستقبل أفضل وبناءً عليه إحداث التغييرات الإيجابية المرجوة في المملكة.
ويعدّ مؤتمر شباب آسيا الدولي لنموذج الأمم المتحدة منصة أكاديمية عالمية لإشراك الدبلوماسيين الشباب من مختلف دول العالم في مناظراتٍ تتيح لهم تبادل وجهات النظر حول القضايا العالمية الحالية.

قد يعجبك ايضا