والد الشهيدة ” سارة ” في فاجعة البحر الميت يكشف عن تفاصيل خطيرة ومؤتمر صحفي لكشف الحقائق

396
وكالة المرفأ الاخبارية : كشف والد الشهيدة ” ساره ” في فاجعة البحر الميت د. عدنان ابو سيدو عن تفاصيل وأحداث خطيرة فيما يتعلق بالتقرير واللجنة الملكية التي شكلت للتحقيق بالحادثة .
حيث كتب ابو سيدو وعبر منشورات متتالية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أن سبب اعتذار عن المشاركة في اللجنة كان بسبب منع وحظر على عضو اللجنة الكتابة على السوشال ميديا او الصحافة ووسائل الإعلام التي خرجت علينا ببث التقرير بطريقة مجتزاءة كما ” ولا تقربوا الصلاة ” حيث افرغوا من التقرير مضمونه واخفوا الإدانات والتقصير والإهمال ، علماً أن اللجنة رفضت تسليمنا نسخة من التقرير .
وكشف ابو سيدو في تغريدة له انه وعند تسليم جلالة الملك التقرير ، قام رئيس اللجنة بمحاولة لقلب كل ما في التقرير ومدح من أدانه التقرير وأجزل لهم الشكر والامتنان ، إلا أن أعضاء اللجنة احتدوا وغضبوا وكانوا ينوون المغادرة لولا ان جلالة الملك سمح لهم بالكلام وبينوا لجلالته من هو المدان والمقصر .
وبين ابو سيدو ان مؤتمراً صحفياً سوف نقوم بعقده يوم الخميس لتوضيح جميع الملابسات واحتواه التقرير من إدانات ومن المقصرين ، كما سنقوم بطرح ما تعرضنا له من ظلم أمام الجميع .

قد يعجبك ايضا