رئيس هيئة الاركان المشتركة : يقوم بإهداء حافلة اسعاف الى مبادرة حرير لمرضى اطفال السرطان

437

رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات : يقدم إهداء حافلة اسعاف الى مبادرة حرير لمرضى اطفال السرطان من صنع ( كادبي )

وكالة المرفأ الاخبارية :
أهدى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات ” حافلة اسعاف الى مبادرة حرير لدعم اطفال مرضى السرطان لصالح مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال , والحافلة من صنع  ” كادبي ” وهي احدى شركات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وتعمل تحت مظلة القوات المسلحة الاردنية وهي مؤسسة عسكرية مستقلة تاسست عام 1999.

وكان فريحات قد افتتح مبادرة حرير لمرضى السرطان في 25-11-2018 من الشهر المنصرم بمدينة الحسين الطبية بحضور مدير عام قوات الدرك ومدير عام الدفاع المدني ومدير عام الخدمات الطبية الملكية ومطلق مبادرة حرير.

شارك أنذاك في المبادرة عدد من أبناء شهداء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، من مبادرات الدعم المجتمعي والنفسي للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان وتساهم بدعمهم معنوياً.

وفي وقت سابق قال اللواء الطبيب سعد جابر: “إن جهود العاملين في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال والقائمين على هذه المبادرة الانسانى تتضافر للانطلاق بأفكار جديدة قادرة على إخراج الأطفال المرضى من حالة التعب النفسي المصاحب للعلاج إلى الانخراط بالمجتمع بشكل طبيعي، مؤكداً على أن الخدمات الطبية الملكية تدعم وتشجع مثل هذه المبادرات والتي لها أثر إيجابي على الأطفال المرضى وذويهم”. وقدم مطلق مبادرة حرير السيد نهاد الدباس الشكر الي رئيس هيئة الاركان المشتركة علي تقديم باص هدية خاص بمبادرة حرير وتعتبر هذه الهدية وسام علي صدورنا مما رفع من عزم واصرارنا علي مواصلة ونشر هذه المبادرة وتقديم كل المساعدات لمرضا اطفال السرطان.

قد يعجبك ايضا