الرحاحلة يستقبل سفير النوايا الحسنة والسلام والإنسانية

398

وكالة المرفأ الإخبارية:

الرحاحلة يستقبل سفير النوايا الحسنة والسلام والإنسانية
استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة في مكتبه سفير النوايا الحسنة والسلام والإنسانية ورئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية في دولة قطر الدكتور موسى رمضان للاطلاع على تشريعات الضمان وآخر مستجداته.
وقدّم الرحاحلة نبذة عن أهمية الاشتراك بالضمان الاجتماعي بالنسبة لكل مواطن سواء كان مقيماً داخل المملكة أو مغترباً لتمكينه من الاستفادة من المنافع التأمينية والحصول على راتب التقاعد مستقبلاً، مبيناً أن المؤسسة قدمت تسهيلات كبيرة للمشتركين أهمها الخدمات الإلكترونية الخاصة بالاشتراك الاختياري ودفع الاشتراكات الكترونياً.
وشكر الرحاحلة مبادرة سفير النوايا الحسنة والسلام والإنسانية مشيداً بدور ملتقى النشامى بما يوفره من خدمات تجاه الجالية الأردنية بدولة قطر ومبادرته للتعاون مع وفد سفير الضمان في زيارته المرتقبة الى قطر للالتقاء بأبناء الجالية الأردنية.
بدوره ثمن رمضان دور المؤسسة في توفير مظلة حماية اجتماعية واقتصادية للمواطن، مبيناً أن الخدمات الإلكترونية التي اتاحتها المؤسسة خِدمةً لجمهورها وفرت على المواطنين والمغتربين الجهد والوقت وشجعتهم على الاشتراك الاختياري بالضمان ودفع اشتراكاتهم إلكترونياً.
وأشاد بمبادرة سفير الضمان التي تطلقها المؤسسة في دولة قطر كونها تستهدف الأردنيين المغتربين وتساويهم بالأردنيين العاملين داخل الوطن في إطار من العدالة والحماية والتمكين الاجتماعي والاقتصادي للمواطن الأردني هناك، مؤكداً على استمرار ملتقى النشامى في قطر للتعاون مع المؤسسة فيما يتعلق بمبادرة سفير الضمان وانجاح مهمة وفدها إلى دولة قطر للالتقاء مع الجالية الأردنية.
وحضر اللقاء مدير المركز الإعلامي موسى الصبيحي.

 

قد يعجبك ايضا