الشحاحده يتفقد عدد من المشاريع الزراعية في العاصمة

383

وكالة المرفأ:

الشحاحده يتفقد عدد من المشاريع الزراعية في العاصمة
قام وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة اليوم الاثنين بجولة تفقدية في العاصمة بهدف الإطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل مديريات الزراعة.

وأكد الشحاحدة خلال زيارة مديرية زراعة العاصمة على على أهمية الشراكة التي تربط الوزارة مع مجالس المحافظات وخاصة العاصمة حيث تم تنفيذ ٨٥% من مشاريع اللامركزية الخاصة بالقطاع الزراعي واستمع خلال اللقاء إلى اهم الاحتياجات والمطالبات التي قدمها الاهالي والنواب و أعضاء مجلس المحافظة .
وزار الشحاحدة برفقة متصرف لواء سحاب وعدد من اعضاء مجلس المحافظة المستفيدين من المشاريع الزراعية الهادفة إلى دعم الأسر الفقيرة وتحسين مستوى المعيشة ومكافحة الفقر والبطالة حيث تم توزيع 18 بيت بلاستيكي في لواء سحاب وتوزيع الماعز على 26 أسرة أخرى.
وتفقد الشحاحدة عيادة القويسمة البيطرية وعيادة سحاب والتقى اصحاب المواشي في المنطقة واستمع الى مطالبهم والصعوبات التي تواجه المربين في تربية الأغنام واوعز بحل للمشاكل وتلبية احتياجات المربين وواعز ايضا خلال لقاءه عضوات الجمعيات بأجراء دورات تدريبية على المهن المدرة الدخل في المجتمعات الريفية .
واكد الشحاحدة على ان الوزارة تعمل على توسيع حالة التشاركية مع المجتمع المحلي ومتابعة الاحتياجات ودعم جودة الخدمات للقطاع الزراعي

 

قد يعجبك ايضا