بالفيديو .. تفاصيل جديدة حول مطلق النار بمنطقة الدوار السابع ..

1٬697

 

وكالة المرفأ: قال مصدر امني انه فريق خاص من البحث الجنائي تمكن من القاء القبض على شخص، قام باطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي باتجاه المواطنين ورجال الأمن بمنطقة الدوارالسابع في العاصمة عمان.

المصدر ألامني  اشار الى ان مطلق العيارات النارية ابن شخصية معروفة وتم القبض عليه وهو في حالة سكر شديد.

وبحسب المصدر فإن فريق البحث الجنائي تعاملوا مع مطلق النار بعد رفضه الامتثال لاوامرهم، فيما سلم شخصان اثنان كانا برفقة مطلق النار نفسيهما للامن.

واوضح المصدر انه تم تحويل المطلوب لمدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج بعد اصابته من قبل الاجهزة الامنية بالرصاص المطاطي .

و قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج .

وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية

قد يعجبك ايضا