عاجل..تأخير دوام طلبة المدارس في عدد من مديريات التربية والتعليم

411
وكالة المرفأ الاخبارية :  قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الرمثا والكورة والبادية الشمالية الغربية وبني كنانة تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .
كما قرر مديرو التربية والتعليم في محافظة جرش وقصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .
كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .
كم قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .
هذا وقد قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة مادبا وقصبة اربد ولواء المزار الشمالي تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة.
كما قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية ذيبان والطيبة والوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .
كما قرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا والقويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

قد يعجبك ايضا