بالصور… وسط حضور حاشد… الرواجبة يلتقي مؤازريه لانتخابات غرفة تجارة الأردن

0 76

 

وكالة المرفأ :وسط حضوري كبير من أعضاء الهيئة العام لغرفة تجارة الأردن، التقى مرشح قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لانتخابات غرفة تجارة الاردن، المهندس هيثم الرواجبة بنخبة من أعضاء الهيئة العامة لمناقشة بيانه الانتخابي والتحاور في السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى القطاع ومواجهة العقبات وتجاوز التحديات التي تواجهه .

الرواجبة، استعرض محاور بيانه الانتخابي، مبيناً استراتيجية عمله في غرفة تجارة الأردن، واضعا نصب عينيه، حلولا لمشاكل القطاع التي تعيق تطوره، مؤكدا علي تفاديها وتجاوزها بالتعاون مع أعضاء الهيئة العامة بتشكيل هيئة مستشارين و خبراء .

وقال الرواجبة انه يسعى الى تخفيف معاناة العاملين المادية والارتقاء بمستوى خبراتهم .

حضر اللقاء، المهندس نضال البيطار الرئيس النتفيذي لجمعيه انتاج، محمد البخيت الرئيس التنفيذي لمجموعة البخيت للاتصالات، اعضاء من خبراء الاردن ومجموعة كبير من اصحاب شركات تقنية المعلومات و شركات الاتصالات وممثليهم.
وكان الرواجبة قد قدم في نهاية اللقاء شكره لزملائه اعضاء الهيئة العامة على حضورهم ودعمهم ومؤازرتهم في الاستحقاق الانتخابي القادم ..
يذكر أن انتخابات غرفة تجارة عمان والأردن، تبدأ عند الساعة السابعة من صباح يوم السبت الموافق 12/1/218 وحتى السابعة، في كلية القدس_ طريق المطار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.