اجتماع رؤساء البلديات لمتابعة مطالب الموظفين . المفرق

534

وكالة المرفأ :
عقد اجتماع لعدد من رؤساء البلديات وممثلين عن البلديات والموظفين لمتابعة مطالبهم .
وقال المهندس احمد سلامه الازايده رئيس بلدية مادبا الكبرى انه تم الاتفاق على مايلي : التوافق على اقرار صندوق الاسكان والتكافل والادخار .. واعطاء صفة الاستعجال لبطاقة الوصف الوظيفي .
الاتفاق على صرف نسبة 30% من قيمة مخصصات بند المكآفات مقابل دوام السبت تضاف الى الراتب وتخضع للضمان الاجتماعي .
تشكيل لجنة “مطالب موظفي البلديات ” لمتابعة مطالبهم .. ووقف مظاهر الاحتجاج لحين تنفيذ هذه المطالب .
بحضور عدد من رؤساء بلديات المملكة وممثلين عن البلديات و لموظفين على التوصيات التي تم التوافق عليها بشأن متابعة مطالب العاملين في البلديات .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في بلدية المفرق الكبرى
وتحدث ايضا” رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان المجتمعيين توافقوا على اقرار صندوق الاسكان والتكافل وصندوق الادخار ومتابعة الدراسة الاكتوارية من قبل رؤساء البلديات والموظفين والاستعجال بها ، بالإضافة الى اعطاء صفة الاستعجال للعمل ببطاقة الوصف الوظيفي لوظائف البلدية واقرارها واستحداث قسم السلامة العامة في البلديات .
كما
بين الازايده بانه تم التوافق على صرف ما نسبته 30% من قيمة مخصصات بند المكافآت المقررة لكل بلدية لجميع الموظفين مقابل دوام يوم السبت تضاف الى الراتب وتخضع للضمان الاجتماعي على ان يتم تشكيل لجنة من رؤساء البلديات وممثلين عن الموظفين لمتابعة جميع ما تم الاتفاق عليه .
واشار الدغمي الى انه تم ايضا التوافق على تشكيل لجنة من رؤساء البلديات وممثلين عن موظفي البلديات ” لجنة مطالب موظفين البلديات ” لمتابعة مطالبهم ، ومتابعة اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء لإقرار علاوة العمل البلدي على عام 2020 .
يشار الى انه تم الاتفاق على وقف مظاهر الاحتجاج لحين تنفيذ المطالب التي انبثقت عن هذا الاجتماع

قد يعجبك ايضا