الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون

464

وكالة المرفأ:

الأميرة عالية الطباع تكرم فارمسي ون

كرمت سمو الأميرة عالية الطباع، رئيسة مجلس إدارة مركز زها الثقافي، مجموعة صيدليات فارمسي ون ممثلة برئيسها المؤسس الدكتور أمجد العريان على الجهود التي تقدمها المجموعة من خلال شراكتها مع مركز زها الثقافي لدعم مبادرات المركز الخيرية.

جاء ذلك خلال احتفال المركز اليوم الخميس بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

وقال العريان “يشرفنا تكريم مجموعة فارمسي ون في عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم”، مؤكدا ان الاردن يمضي في خُطا ثابتة في مسيرة البناء والنمو وحقق انجازات على كافة الصعد في مختلف الميادين والمجالات برؤى ملكية سامية.

وتابع العريان ان جلالة الملك هو الاب الروحي لجميع الاردنيين، ومنه تستمد الهمم والطاقات الايجابية، سائلا المولى ان يمد في عمره ويحفظه ذخرا للامة العربية والاسلامية وللاردنيين مشددا على أن “واجبنا الوطني يحتم علينا دعم المبادرات من باب خدمة المجتمع المدني والمحلي على مدار الساعة”.

واشار الى ان المبادرات التي يتبناها مركز زها الثقافي، ساهمت في نهوض المجتمع المحلي، وهو ما ساعد على انتشار فروعها بشكل كبير وفعال.

واثنى الدكتور أمجد العريان على جهود سمو الاميرة عالية الطباع بدعمها للمبادرات المجتمعية، واهتمامها بالايتام والاطفال، والشباب، اضافة الى رعايتها للكثير من الفعاليات والملتقيات التي تهدف لبناء مجتمع قوي ومتماسك.

 

قد يعجبك ايضا