Orange الأردن تفتتح الموقع الجديد لمركز خدمات المشتركين

407

وكالة المرفأ الاخبارية : افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب دوار الداخلية، لتعزيز تواصلها وزيادة كفاءة ادارتها لعلاقاتها مع مشتركيها وتلبية احتياجاتها وتقديم العروض والخدمات التي تطرحها الشركة بشكل اكثر تميزا.

ويأتي الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي Orange الاردن كجزء من شركة كريستل المتخصصة في إنشاء وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة وخدمات التعاقد الخارجي . ودشن المركز الجديد بحضور رئيس مجلس إدارة “كريستل معالي أيمن المجالي والشريك المؤسس /المدير الاداري زينه المجالي والمدير التنفيذي رامي عطيات، ورئيس مجلس إدارة Orange الأردن معالي دكتور شبيب عماري، المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن نائلة الداود وعدد من المدراء و موظفي الشركتين.

وقال ماريني انه وبهدف الارتقاء بقدرة Orange الاردن التنافسية ورفع كفاءة خدماتها اللوجستية ومواصلة وتميزها في مجال العناية بمشتركيها من خلال تقديم خدمات وحلول اتصالاتية متقدّمة ومتنوعة وذات قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم المختلفة على مدار الساعة، مؤكدا ان الشراكة الممتدة مع ” كريستل” ساعدت الشركة في تحقيق هذه الهدف خاصة وانها توفر خدمات لوجستية نوعية وذات جودة عالية.

واشار ماريني الى أن عدد موظفي المركز الجديد يبلغ حالياً 158 موظفاً، حيث راعت Orange الاردن منح فرص عمل متكافئة في المركز لجميع فئات المجتمع، بما يضمن المساواة بين الجنسين وشمول ذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة إلى استقطاب موظفين من جميع المحافظات، بالإضافة الى التركيز على توظيف الشباب ما بين 18 – 29 للحد من البطالة، مما يتماشى مع أهداف حملة “YO” التي كانت Orange الأردن قد أطلقتها لرعاية ودعم الشباب في نطاقات ومجالات مختلفة.

من جانبها قالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى Orange الأردن نائله الداود ان الموقع الجديد يعد خطوة هامة في مجال خدمة الزبائن التي تعد احد اهم اولويات Orange الاردن، ذلك انه يتميّز بمساحة كبيرة تتسع لعدد مناسب من الموظفين لتلبية احتياجات المشتركين، وبالتالي زيادة مستوى رضاهم وضمان تجربة اتصال فريدة ، مشيرةً الى ان المبنى الجديد يمكن توسعته مستقبلا ليستوعب الزيادة في حجم الاتصالات الواردة لمركز خدمة المشتركين، والتي تقدر حالياً بثلاث ملايين ونص اتصال سنويا، الامر الذي سيعزز من أداء المركز وينعكس إيجاباً على كفاءة عمل الشركة في إدارة علاقاتها مع مشتركيها وتلبية متطلباتهم في أقل وقت ممكن.

كما أعربت الداود عن سعادتها بالشراكة بين Orange الأردن وشركة كريستل التي بدأت العام 2012، بهدف تقديم خدمات الزبائن الصوتية المتعددة بجودة عالية، والتي تشمل خدمات الخلوي، الخدمات الفنية والتجارية، خدمات المبيعات، مقسم الخدمات وخدمات التواصل الاجتماعي.

من جانبها قالت زينه المجالي الشريك المؤسس /المدير الاداري لشركة “كريستل “:ان افتتاح الموقع الجديد لشركة كريستل والذي يقدم جميع خدمات مراكز الاتصال لشركة Orange الاردن يعتبر خطوة هامه لترسيخ العلاقة ما بين الشركتين.

هذا وبالاضافه الى ان الموقع الجديد مجهز باحداث الوسائل لتقديم خدمات المشتركين وفق اعلى درجات الجوده وتطبيق جميع المعايير الدوليه لادارة مراكز الاتصال.

قد يعجبك ايضا