حامد عوض يشيد بالحكمة الملكية

434

حامد عوض يشيد بالحكمة الملكية

قال رئيس مجلس ادارة شركات ايزي رنتل وايزي ترفل رجل الاعمال حامد عوض أن الخطوات الملكية التي قام جلالة الملك عبدالله الثاني في مسعى للانتصار للمطالب الشعبية واقالة حكومة الملقي .

واكد عوض ان تصريحات جلالة الملك في لقائه امس الاثنين عددا من رؤوساء تحرير الصحف اليومية وعدد من الكتاب تعبر عن حرص القائد على ابناء شعبه وانه يشعر بنبض الشارع وقريب جدا من ابنائه ، ويعمل كل ما في وسعه لتحقيق امانيه .
واضاف عوض ان الاجراءات التي اتخذها جلالة الملك والمتمثلة بالغاء قرار رفع اسعار المشتقات النفطية واسعار الكهرباء واقالة الحكومة لبت تطلعات الشعب حيث اسهمت هذه الاجراءات في منع تحمل المواطن الاردني لاعباء اضافية .
وطالب ’عوض’ بضرورة الذهاب الى حوار وطني لبحث المشكلات التي يواجهها الاقتصاد الاردني ومشاركة الجميع في ابداء الرأي والمشورة لخدمة مستقبل بلدنا وتحمل الجميع المسؤولية في هذا الاتجاه.
وثمن جهود الاجهزة الامنية كافة في الحفاظ على الامن والنظام وحماية الممتلكات ، مشيدا بالصورة الزاهية التي ظهر بها الاردن امام العالم في التعبير عن الرأي بكل التزام ومسؤولية والروح الايجابية والتعاون الذي راقبه العالم في الشوارع التي شهدت مسيرات واعتصامات مطالبة بتحقيق الاصلاح الاقتصادي المنشود.
مطالبا الجميع بفتح المجال امام جلالته لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتمكين السلطة التنفيذية من خلال الحكومة الجديدة من وضع خارطة طريق لبناء الاردن ومشاركة الجميع في مرحلة البناء والعمل. (نقلا عن صدى المواطن)

 

قد يعجبك ايضا