الازايدة: يافتتاح مؤسسة علاقاتي للخدمات الضريبية في مادبا

769

وكالة المرفأ:

تحت رعاية رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد سلامه الازايده افتتح مساء اليوم الأحد مؤسسة علاقاتي للخدمات الضريبية والتجارية والعقاري وبحضور رئيس غرفة تجارة مادبا حسام عوده واعضاء المجلس وجمع غفير من المدعوين .
وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الملكي وايات من الذكر الحكيم تلاها الشاب لقمان ابواصليح .
وقال  احمد حسن المعايعه في كلمة ألقا  بحضور الشركاء لؤى المحتسب وعلي جرادات  . بالشكر الجزيل إلى رئيس البلدية والحضور لمشاركتهم في افتتاح المؤسسة الرائدة إحدى المشاريع الريادية في محافظة مادبا كونها توظف مقتنيات العلم الحديث وثورة المعلومات والتكنولوجيا لخدمة أبناء المحافظة وجوارها بأساليب متطورة تطوع العلم والمعرفة وتختصر الزمن والمسافات للتسهيل على المواطن عناء الانتقال والمتابعة لمعاملاته في أروقة الدوائر الحكومية والخاصة والاصطفاف في أدوار طويلة انتظارا للوصول إلى مبتغاه فكوادر المؤسسة تقوم بإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة.
وعقب الاحتفال قص راعي الحفل شريط الافتتاح وجال في أقسام المؤسسة وقدم المعايعة شرحا مفصلا عن عمل المؤسسة .
يشار أن مؤسسة علاقاتي تقدم الخدمات الإلكترونية لجميع الدوائر الحكومية خاصة ضريبة الدخل والمبيعات والاقرارات الضريبية ومناقشتها مع دائرة الضريبة نيابة عن المكلف ضمن كادر ذو خبرة طويلة في هذا المجال .
إلى جانب تقديم طلبات فيز للسفارات الأمريكية والروسية والاوكرانية وفيز العمل إلى دول الخليج ومساعدة المواطنين بتقديم دعم الخبز ومتابعته في حال عدم استلامه وخدمة التجار من ناحية حل مشكلة الضريبة وتقديم الإقرارات الصحيحة والسليمة.

قد يعجبك ايضا