الإخوان المسلمين معلقاً على حادثة نيوزيلندا : لا يقل بشاعة عن حادثة شارلي إبدو

0 51
وكالة المرفأ الإخبارية : أدانت جماعة الإخوان المسلمين بشدة الهجوم الإرهابي البشع الذي نفذ بمسجدين للمسلمين في نيوزلاندا ، مستهدفاً مصلين يؤدون عباداتهم في مصلياتهم ، ذهب ضحيته عشرات الشهداء والجرحى الآمنين المسالمين، إن هذا العمل الإرهابي الجبان يأتي نتيجة تنامي خطاب التحريض والكراهية على الإسلام والمسلمين الذي تمارسه أنظمة وهيئات غربية، تحاول لصق تهم الاٍرهاب بدين التسامح والرحمة دين الاسلام الحنيف.
إن جماعة الإخوان المسلمين تدعو المجتمع الدولي الرسمي والشعبي لإدانة هذه الجريمة الإرهابية الغادرة والقيام بواجبهم لوقف خطاب التحريض والكراهية ووقف نشر ثقافة “الإسلام فوبيا” ومحاسبة من يقف خلف خطاب العداء للمسلمين في استراليا واوروبا واميركا وخاصة من البرلمانيين والسياسيين الذين يوفرون لهؤلاء الإرهابيين غطاء في كل بلد فهذا الحادث المؤلم لا يقل بشاعة عن حادثة شارلي إبدو أو غيرها. مع التأكيد على ضرورة توفير الحماية للمساجد والمؤسسات الاسلامية في العالم، لمنع مثل هذه الأعمال الإرهابية المدانة.
أخيراً إن جماعة الإخوان المسلمين تتقدم بالعزاء الحار لذوي الشهداء الأبرار سائلين الله أن يربط على قلوبهم ويصبرهم وأن يرحم أبناءهم ويتقبلهم في جنات النعيم، كما نسأل الله الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وتطالب الجماعة الحكومة الأردنية لتقديم كل الدعم والمساعدة المطلوبة تجاه المصابين الأردنيين وذويهم.
المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين
الأردن – عمان
٢٠١٩/٣/١٥ م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.