مركز سلامة السيارات تطالب شركة هيونداي باستعادة حرائق السيارات واستدعاء 2.9 مليون سيارة هيونداي وكيا

517

مجموعة أمان السيارات تطالب شركة هيونداي باستعادة حرائق السيارات

وكالة المرفأ:

يطالب مركز سلامة السيارات ، وهو مجموعة سلامة سيارات غير هادفة للربح ، باستدعاء 2.9 مليون سيارة هيونداي وكيا وسيارات الدفع الرباعي بسبب تقارير واسعة النطاق عن السيارات التي تشتعل فيها النيران.

وفي بيان يوم الجمعة ، قالت المجموعة إنه كان هناك أكثر من شكاوى 220 عن الحرائق منذ 2010 ، و 200 المزيد من الشكاوى حول الأسلاك المنصهرة والدخان ، ذكرت وكالة اسوشييتد برس. وتشمل المركبات المتضررة 2011-14 KIA Sorento ، و Kia Optima ، و Hyundai Sonata ، و Hyundai Santa Fe ، و 2010-’15 Kia Soul models.

يقول جيسون ليفين ، المدير التنفيذي لمركز سلامة السيارات: “منذ أن دعوتنا إلى إجراء تحقيق في حرائق كياتي وهيونداي غير التصادمية ، رأينا تقارير عن حريق واحد كل يوم في هذه النماذج الخمسة”. وقال في بيان. “إن عدد وشدة هذه الشكاوى ، عندما يقود الناس ببساطة سياراتهم على الطريق السريع ، أمر مخيف. لقد مضى وقت طويل على عمل كيا وهيونداي. حرائق السيارات تضع كل شخص على الطريق في خطر كبير “.

ويجري التحقيق في الحرائق من قبل الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة كجزء من توسيع فحص هيونداي وكيا فشل المحرك.

استجابت كل من هيونداي وكيا للمطالبات الواردة في مقالة نشرت من قبل أتلانتا جورنال الدستور. وقال متحدث باسم الشركة: “تفخر كيا بسجلها القوي في مجال السلامة وسلامة منتجاتنا ، وتفي جميع سيارات كيا التي تباع في الولايات المتحدة بمعايير سلامة المركبات الحكومية الفيدرالية أو تتجاوزها”.

وقال متحدث باسم هيونداي أمام منفذ البيع “إن سلامة وأمن عملائنا هما الأولوية رقم واحد لشركة هيونداي. تعمل هيونداي بالتعاون مع NHTSA وتتواصل مع الوكالة بانتظام بشأن جميع القضايا المتعلقة بالسلامة “.

 

قد يعجبك ايضا