مجموعة مطاعم حماده تشارك في تطوير أنشطة الطهاة في الأردن

954

مجموعة مطاعم حماده تشارك في تطوير أنشطة الطهاة في الأردن

المرفأ:
ضمن سلسلة من لقاءات عديده مع العاملين في قطاع الضيافة في الأردن استقبل السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده وفداً من أعضاء اللجنة النقابية للعاملين في قطاع الطهاة في الأردن في مكاتب المجموعة، وقد ترأس الوفد الشيف مثنى البركات.
جاء هذا الاجتماع سعياً من إدارة المجموعة لتطوير مهنة الطهي في المملكة الأردنية الهاشمية والإرتقاء بها الى المستوى المحلي والدولي. وقد عبر السيد رائد حماده عن الهدف الرئيسي لهذا الاجتماع وهو تطوير عدد من البرامج والمبادرات التي من شأنها تطوير مهنة الضيافة ضمن المعايير الدولية وتقوية الروابط بين الطهاة الأردنيين داخل وخارج الأردن، والإسهام في تصدير الخبرات والكفاءات الوطنية للخارج، هذا بالإضافة الى إيجاد منصة تسويقية صلبة تؤهل اللجنة من المشاركة العالمية وتمثيل الأردن في المسابقات والمؤتمرات.
واستكمل السيد رائد قائلاً: ” إن الاهتمام بهذه المهنة يعد اهتماماً بالواجهة السياحية في المملكة، ونحن نعتبر التعاون مع الجهات العاملة في هذا القطاع واجباً وطنياً إيماناً منا بأهمية تأمين فرص النجاح لذوي الكفاءات والخبرات العالية” . كما أكد حماده أن المجموعة على استعداد لتقديم خبراتها وإمكانياتها اللوجيستية والتعاون مع أصحاب الهمم والفكر المتجدد في هذا القطاع في تطوير البرامج والمبادرات التي تؤمن النفع والفائدة لكافة الأطراف.
كما علق السيد رائد على أهمية الوصول بمهنة الطهي في الأردن إلى أعلى المراتب العالمية، ووصف البرامج التي سيعمل على إطلاقها قريباً ستكون بمثابة جسر التواصل الذي سيؤمن التمثيل الأنسب للأردن في الفعاليات العالمية. وأكد على استعداده للمساهمة في تطوير ورش العمل و الدورات التدريبية التي تعمل على تطوير مستوى العاملين في الضيافة بمختلف جوانبها.
وقد صرحت السيدة سمر أبو هنطش رئيس قسم التسويق والأنشطة في مجموعة مطاعم حماده بأن المجموعة تعمل حالياً على إعداد برامج نوعية وسلسلة من الفعاليات والمعارض لهذا القطاع والتي من شأنها أن تعد رافداً مهما لتطوير التفاعل المحلي من جانب، ولتطوير قطاع السياحة من جانب آخر، حيث ستلعب هذه البرامج دوراً مهماً في إظهار الاحترافية العالية التي يحققها العاملين في هذا القطاع عالمياً، كما ستسهم في ترسيخ مكانة المملكة في المحافل الدولية.
ومن جانبه أكد رئيس الوفد الشيف مثنى البركات الى أن اللجنة ستتمكن من ابتكار وتطوير برامج عديده وورش عمل و دورات تدريبية لتطوير مستوى الطهاة في الأردن في ظل الشراكة المنتظرة مع مجموعة مطاعم حماده. كما استعرض الشيف مثنى إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية والتي اتفق الطرفان على تطويرها.

قد يعجبك ايضا