شركة الاردن الدولية للاستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث عشر

401

المرفأ عمان -عقدت الهيئة العامة لشركة الاردن الدولية للاستثمار اجتماعها السنوي العادي الثالث عشر تراس الجلسة سامي قموه و حضر اعضاء مجلس الادارة و مندوب مراقب الشركات الذي اعلن عن نسبة الحضور 86% وأعلن عن قانونية الجلسة

تم مناقشة تقرير الميزانية للشركة والقوائم المالية وتقرير مدقق الحسابات السادة شركة القواسمي وشركاة حول نتائج تدقيقهم لتلك القوائم المالية لعام 2018..

وقال رئيس مجلس الادارة قموة عن الخطط المستقبلية للشركة عمل خطة لعام 2019 للترويج للمنطقة الصناعية الحرة في الحلابات وكذلك منطقة قرية سالم لدعوة المستثمرين والمهتمين من الدول الصديقة التي تربطنا بها علاقات اقتصادية وتجارية وسياسية مميزة مثل الصين ، اليابان ، كوريا ، اندونيسيا، الهند، ودول الخليج العربي . والبحث عن شريك استراتيجي لتنفيذ مشاريع الشركة .

قامت ادارة الشركة بمتابعة الشركات المهتمة بالاستثمار في الاردن ( جمهورية سلوفينيا ) .وتبين ان من المشاريع المهمة حاليا هو انشاء مشروع بناء نماذج جديد من الابنية الجاهزة بمساحات مختلفة وبكلف مناسبة جدا وعلى سبيل المثال نموذج بناء بمساحة 70 متر مربع بكلفة 20 الف يورو. وهذا المشروع مناسب للاستثمار به وخاصة المشاركة في اعمار العراق وسوريا.

وقد صادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة والخطة المستقبلية  والمصادقة على تعيين الدكتور سامي شوقي سماوي عضو مجلس ادارة .، كما صادقت على تقرير مدقق حسابات الشركة والبيانات المالية للسنة المنتهية لعام 2018 وابراء ذمة مجلس الادارة عن تلك المدة .

 

aa_jam_72.JPGaa_jam_70.JPGaa_jam_67.JPGaa_jam_58.JPGaa_jam_55.JPGaa_jam_54.JPGaa_jam_52.JPGaa_jam_50.JPGaa_jam_49.JPGaa_jam_45.JPGaa_jam_43.JPGaa_jam_42.JPGaa_jam_40.JPGaa_jam_37.JPGaa_jam_34.JPGaa_jam_33.JPGaa_jam_32.JPGaa_jam_31.JPGaa_jam_29.JPGaa_jam_28.JPGaa_jam_27.JPGaa_jam_26.JPG

قد يعجبك ايضا