البنك الأهلي الأردني فتح باب التسجيل للانضمام للفوج الثاني من برنامج (ahli777) لتوظيف الشباب وتطوير قدراتهم

596

المرفأ:

أعلن البنك الأهلي عن فتح باب التسجيل مجدداً في برنامج “ahli777“والذي تم تصميمهخصيصاً لطلبة الجامعات المتواجدين حالياً على مقاعد الدراسة، إضافةً إلى فتح باب التسجيل لجميع الخريجين الذين لم يسبق لهم العمل منذ عام 2014 ولغاية الآن. ويهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب الأردني عبر تدريبهم وإتاحة الفرصة لهم للعمل في البنك، بما يساهم في تهيئتهم للدخول في سوق العمل.

وكان البنك قد فتح باب التسجيل للاشتراك في برنامج “ahli777” من خلال موقعه الإلكتروني “ahli.com/ahli777“،حيث سيتم اختيار المنضمين للفوج الثاني بشكل تنافسي عن طريق عدد من الاختبارات المتنوعة والتي سيتم الإعلان عنها تباعاً. وسيحصل الطلبة المنضمين للبرنامج على فرص وظيفية في مختلف أقسام البنك بما يتناسب مع قدراتهم وبساعات عمل مرنة وبمردود مالي يتناسب مع ساعات العمل.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود عن اعتزازه ببرنامجahli777”” والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى القطاع المصرفي الأردني، والذي يعكس حرص البنك الأهلي الأردني على تطوير وتمكين قدرات الشباب تجسيداً لاستراتيجيته القائمة على الازدهار المشترك. كما أشار داود إلى النجاح الكبير الذي حققه الفوج الأول من البرنامج والذي تم من خلاله تدريب وتوظيف العديد من طلبة الجامعات 

قد يعجبك ايضا