البنك العربي الإسلامي يفتتح فرعه في الإستقلال مول

594
المرفأ الإخبارية : بتوفيق من الله وعلى بركة الله قام البنك العربي الإسلامي الدولي بإفتتاح فرعه في الإستقلال مول الواقع في شارع الإستقلال ضمن خططه الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لكافة شرائح المجتمع الأردني .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة الأستاذ ” محمد سعيد ” شاهين والمدير العام سعادة السيد إياد العسلي بحضور عدد من مدراء الإداره العامه بالبنك ومن العملاء والمدعوين والمتسوقين المتواجدين في المول .

وفي معرض حديثه عن إفتتاح الفرع نوه السيد العسلي : إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحتمها تطلعات البنك في التواجد في كافة المناطق والمراكز التجاريه الحيوية من خلال توزيع فروعنا ونشر خدماتنا في كافة مناطق المملكة حيث يعتبر هذا الفرع السادس للبنك في المراكز التجارية ، علماً بأنه قد تم نقل فرع النزهه ودمج أعماله بفرع الإستقلال مول .

وتم تصميم الفرع وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمه من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات ويسهم إيجابياً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتميزه التي يقدمها البنك لعملائه .

 

قد يعجبك ايضا