الخوالدة يرعى المهرجان الخطابي لحزب الوعد الأردني في السلط

399

 

المرفأ: رعى امين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة المهرجان الخطابي الذي اقامة حزب الوعد الأردني حول الدعم والتأييد لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حول تأكيد الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية .

واكد الخوالدة في كلمته وقوف كافة شرائح الشعب الاردني خلف القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في موقفه المشرف تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات والقدس الشريف وانه لا تفاوض ابدا تجاه القدس كعاصمة للدولة الفلسطينية وان شاء الله ستعود القدس لنا.

وبين الخوالدة التضحيات الشرعية التاريخية للهاشميين التي انطلق من الشريف حسين وصولا للقائد جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال تشكيل حماية حقيقية للمقدسات في وجه كافة محاولات الصهاينة الاعتداء عليها ، ومستعرضا ايضا التضحيات الاردنية على الاراضي الفلسطينية حيث استشهد في احدى المعارك 97 جندي اردني من اصل 101 مقاتل في حين قتل من جيش الصهاينه 1132 جندي وغيرها الكثير من البطولات الاردنية على اراضي فلسطين المحتلة.

وقال الخوالدة ان الاحزاب والعشائر ومؤسسات المجتمع المدني وكافة الفعاليات تواصل عقد اللقاءات والمهرجانات المؤيدة للقرار الملكي تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف وهو تلاحم وطني في وجه كافة الاخطار والضغوطات الخارجية كما انه رسالة لبعض المشككين بانه لا وجود لكم بين صفوف الاردنيين الشرفاء.

وأكد امين عام حزب الوعد الأردني الأستاذ محمود العايد الخريسات على وقوف الأردنيين خلف القائد في كل المحافل الدولية والمحلية وعلى القرارات الجريئة لسيد البلاد القائد الوحيد الذي نطق كلمة الحق للعالم أجمع حول القدس والمقدسات وان حزب الوعد الأردني يفاخر العالم بالقيادة الهاشمية.

بين المهندس خالد خشمان رئيس بلدية السلط الكبرى التفاف جميع الفعاليات الشعبية والوطنية حول القائد في قراره الصائب حول القدس والمقدسات مستذكرا الترابط التاريخي بين السلط والقدس والاراضي الفلسطينية كافة.

من جانبه قال مدير ثقافة البلقاء جلال ابو طالب ان الدور الهاشمي لجلالة الملك عبدالله الثاني جاء واضحا جدا بانه لا تنازل ابدا عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف مستشهدا بالغاء جلالة الملك زيارته الى رومانيا التي كانت تنوي نقل سفارتها للقدس، مبينا دور القطاع الثقافي والهيئات الثقافية في ترسيخ التلاحم الاردني وتوحيد الصف خلف جلالة الملك في الموقف الاردني الكبير.

وأشار رئيس تيار الأحزاب الوسطية الأستاذ نظير عربيات وقوف جميع أعضاء تيار الأحزاب الوسطية خلف جلالة الملك المعظم في قراره الوطني حول الوصايا الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية.

واشادت رندا ابو حمور في بموقف المرأه الفلسطينية على مدار السنوات الماضية في مقاومه الاحتلال ودعم الموقف الموحد لهم.

واشتمل المهرجان الخطابي على قصائد شعرية وفقرات فنية لفرقة نادي الطالبية للفلكلور الشعبي

قد يعجبك ايضا