أجواء باردة نسبيا وفرصة لهطول الأمطار

0 54
المرفأ الإخبارية تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الإثنين بشكل إضافي، وتكون أقل من مُعدلاتها بقليل، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً إلى مُعتدل في عموم المناطق ودافئاً في الأغوار والبحر والميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتظهر تدريجياً كميات من السُحُب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً نسبياً، وتزداد السُحُب تدريجياً مع فرصة لهطل زخات من الأمطار بأجزاء من شمال ووسط المملكة والمناطق الشرقية والجبال الجنوبية، خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة والفجر، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السُرعة.
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة خلال ساعات ما بعد الظُهر، قد يصحبها الرعد أحياناً.
وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة إلى قوية السرعة خاصة على شرق وجنوب المملكة مثيرة للغبار والأتربة في بعض هذه المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.