أبو رمان من الكونجرس الامريكي :نقف جميعا” خلف جلالة الملك

406

أبو رمان من الكونجرس الامريكي :نقف جميعا” خلف جلالة الملك

المرفأ : واشنطن – التقى النائب معتز أبو رمان مكتب عضو الكونجرس الامريكي – Mr Adam Schiff رئيس لجنة الاستخبارات الامريكيه و رئيس لجنة الصداقة الأردنيه و الرئيس الأسبق للجنة المخصصات Preparation comity و بحضور نائب السفير الاردني في واشنطن سعادة الدبلوماسي علي عربيّات ..

حيث كان الاجتماع مع كبير المعاونين السيد Jeff Lowenstein، نقل فيه أبو رمان رسالة مجلس النواب الأردني و موقفة الثابت اتجاة فلسطين و رفض المجلس لأي صفقة مزعومة – و المسماه بصفقة القرن – Ultimate deal –

و قال أبو رمان في اللقاء ان مجلس النواب الاردني يرفض و بشدة أي صفقة من شأنها التفريط بأي شبر من فلسطين او حق الشعب الفلسطيني على ارضه الكاملة و حق العودة المشروع.

و اكد في اللقاء ان مجلس النواب الاردني الممثل لارادة الشعب يقف قلبا” واحدا مصطفا” خلف جلالة الملك عبدالله بن الحسين في موقفة الواضح و المعلن من القدس الشريف و القضية الفلسطينية ، ،
و يأتي ذلك في إطار حشد التأييد الدولي للتأكيد على الوصاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف.

و كما عبر أبو رمان و هو عضو اللجنة المالية في مجلس النواب عن حجم التحديات الاقتصادية التي تواجه الاردن جراء اعباء اللجوء السوري و الظروف الاقليمية المحيطه ، مطالبا” المجتمع الدولي في دعم الموقف الانساني الذي يقوم به الاردن اليوم .

مؤكدا” ان الاردن كان و ما زال هو الركيزة اساس للسلام في الشرق الاوسط .

هذا و يأتي اللقاء على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي و البنك الدولي و التي يشارك بها الأردن في وفد حكومي و نيابي عالي المستوى..

#المكتب_الاعلامي_للنائب_معتز_أبو_رمان

قد يعجبك ايضا