بطولة القتال الشجاع Brave 23 تنطلق الجمعة

483

بطولة القتال الشجاع Brave 23 تنطلق الجمعة

أبطال الاردن يعلنون التحدي بتصريحات نارية

المرفأ عمان –

تنطلق الجمعة منافسات بطولة القتال الشجاع بريف 23 بمشاركة محلية وعالمية واسعة حيث تقام المنافسات عند الساعة السادسة مساء الجمعة في صالة راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب .

وشهد المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الخميس تصريحات نارية لابطال الاردن الذين تحدثوا عن استعدادتهم لخوض بطولة القتال الشجاع .

حيث صرح عبدالكريم السلوادي، احد افضل ابطال الأردن، بانه يسعى للمحافظة على لقبه في بطولة امام جمهوره الأردني حيث سيتنافس السلوادي على فوزه السادس في البطوله ضد البرازيلي لوان “مياو” سانتياغو وسيحرز على الدعم من عائلته واصدقائه من الأردن والولايات المتحدة.
واكد السلوادي انه سيقاتل بقوة لتحقيق الفوز وسط تحديات كبيرة اذ انه يلعب على ارضه وبين جمهوره .

ولد السلوادي في لويزيانا وقد اظهر منذ ذلك الوقت روحه القتالية الأردنية بعدما عاد الى الأردن. بدأ البطل بالتعلق بلعبة الملاكمة بعد محاولاته في العاب عديدة مثل كرة السلة وكرة القدم وقد اصبح من افضل الممثلين لبلاده على المنصة القتالية العالمية.بدأ من الحلبة المحلية قبل ان ينتقل الى المنصة العالمية وكان الحدث الرئيسي في اولى بطولات القتال الشجاع مع ادائه ضد رامي عزيز.

اما البطل الأردني هاشم اركاغا فهو من ابرز الأبطال القتال في الشرق الأوسط ولم يقاتل منذ ستة سنوات بعدما ابتعد من عدم وجود فرص متاحة في عالم القتال. لكنه اكد في المؤتمر الصحفي انه يعود ضد الجنوب افريقي جيريمي سميث في فئة الوزن المتوسط.

وكان هاشم اركاغا الأبرز ومن اوائل اللأبطال من الأردن قبل جراح السلاوي وعبدالكريم السلوادي الذي حمل علم الأردن ووصله للمنصة العالمية في الفن القتالي.سيساند اهل واصدقاء اركاغا في واجهة البطولة ليحافظ على اللقب لفئة الوزن المتوسط ويقاتل للحزام العالمي ليحرز النصر مرة اُخرى.

كما يعود حامل لقب الوزن الوسط جراح السلاوي ليواجه عبدول عبدوراغيموف، احد ابطال بطولة القتال الشجاع حيث اكد جراح جاهزيته للقتال في منافسات الجمعة .
وصعد السلاوي الى قمة البطولة مع عروضه التي تعكس اسلوبه العنفواني الذي امتلكه منذ الصغر. ومشاركة البطل الاولى لفن القتال كانت من خلال حصص تدريبية في الملاكمة ومن ثم طور مهاراته ليصبح رائد في بطولة القتال الشجاع.

يحمل السلاوي سجل احترافي مع 13 فوز وخسارتين وقد برز بسبب تنافسه مع زميله محمد فخرالدين اللذين كانوا من افضل واشهر الأبطال في الشرق الأوسط في البطولة. حقق البطلان الشهرة ووقعوا مع منظمينBrave  الذي قدم لهم منصة عالمية لأدائهم البطولي.

كما وعد البطل الاردني جلال الدعجه جمهوره بانه سيقدم الافضل خاصة بعد المعسكر التدريبي الذي اقامه بالاردن مع مدربيه الذين اوصلوه الى منافسات MMA مؤكدا سعيه لتحقيق الفوز وتسجيل افضل النتائج مبديا كل استعداده للقتال حتى الرمق الاخير في المنافسات .

 

قد يعجبك ايضا