المُتكاملة للنقل” تُطلق تطبيقها الذكيّ الأول من نوعه بالأردن لخدمة ركاب الحافلات

543

 

“المُتكاملة للنقل” تُطلق تطبيقها الذكيّ الأول من نوعه بالأردن لخدمة ركاب الحافلات

المرفأ الاخبارية عمان:

أطلقت شركة المُتكاملة للنقل المتعدد تطبيقها الذكيّ على الهواتف المتنقلة، والذي يعتبر الأول من نوعه في الأردن لخدمة ركاب الحافلات.

التطبيق يُمكّن المستخدمين من تتبع الحافلات بصيغة مباشرة، والتخطيط للرحلات من حيث وقت الانطلاق والعودة بالنسبة لأقرب حافلة، فضلا عن تحديد المواقع بالنسبة لمسارات الشركة واتجاهات المستخدم.

ويأتي اطلاق التطبيق- تم تحميله على سوقي play store و AppStore تحت اسم Autobus- ضمن نهج الشركة المستمر في تطوير خدماتها وتوفير افضل الخدمات للمواطنين.

وقال مدير عام شركة المتكاملة للنقل المتعدد الدكتور مؤيد ابوفردة، ان الهدف من التطبيق تقديم خدمة مبتكرة وعصريّة لمستخدمي حافلات شركة المتكاملة، حيث يتمكّن الركاب المستخدمين للتطبيق من معرفة أوقات ومسارات رحلات الشركة على مدار الساعة، فضلا عن تحديد خياراتهم وفق الوقت والمنطقة التي يتواجدون بها.

وبيّن الدكتور ابوفردة، أن التطبيق يُقدم تنبيهات على مدار الساعة للمستخدمين من حيث التغييرات مسارات الرحلات وأماكن تواجد الحافلات ونقاط توقفها، بالإضافة إلى أجرة النقل، جنبا إلى جنب مع إتاحة المجال لتخصيص مسار المستخدم المفضل، في حين أن التطبيق يُتيح الفرصة لتقييم سائقيّ الحافلات بشكل خاص والرحلة بشكل عام.

ويشار إلى أن التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، كما يدعم أنظمة التشغيل على الهواتف الخلوية بشقيها الأندرويد وIOS.

قد يعجبك ايضا