العدوان: رئيسا لإتحاد الكتاب للمرة الرابعة بالتزكية

581

ا
عمان –
اعلن اليوم السبت 2019/05/04رئيس لجنة الانتخاب المشكلة من اعضاء الهيئة العامة لاتحاد الكتاب معالي الوزير السابق د. حازم قشوع ، وبحضور مندوب معالي وزير الثقافة ووزير الشباب الأستاذ غسان طنش مدير مديرية المديريات في وزارة الثقافة وأعضاء اللجنة د. ربيحة الرفاعي، د . امل بورشك، د .عمان عدنان زهران والد كتور بكر خازر المجالي عن فوز عليان العدوان بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لرئاسة الاتحاد وفوز الأعضاء التالية أسماؤهم للهيئة الادارية الأتحاد بالتزكية ايضا وهم : ا. مصطفى الخشمان،ا. محمود رحال، ا .عدلة الكوز، د. مهدي العلمي ، ا. وائل عبدربه ، د.شرين العواملة، د. مرام ابو النادي كما أنتخب كاحتياط اول للادارية جمال عشا واحتياط ثاني عبد الزاهري.
ومن جهة اخرى، جرى الانتخاب على عضوية لجنة الأدب والفكر وفاز المحامي ضيف الله الوريكات بواقع 66 صوت في حين حصل الدكتور خلف القيسي على 36 صوت.
في حين فاز بالتزكية اعضاء لجنة العضوية د محمد المناصير م. سعيد الهودلي و.ا. عايد أبو فرده وا.مروان السكر
كما صادقت الهيئة العامة على التقرير المالي والتقرير الإداري. وفي كلمة له قال الرئيس المنتخب العدوان : أهنئ الزملاء الفائزين وابارك للجميع شاكرا لكم هذه الثقة الكبيرة التي جاءت نتيجة عمل وجهد بذله الجميع من الزملاء والزميلات كل في مجاله ومشاركته في رفعة المشهد الثقافي الوطني والعربي ورفع راية الاردن عاليا في المحافل الدولية وفقا للنهج الذي خطه راعي المسيرة الهاشمية نبراسنا وقدوتنا التي تبنيناها من الأوراق النقاشية وخطابات جلالته في المحافل الدولية ورسالته في التعايش السلمي والثقافة المنفتحة مع التمسك بمقومات عاداتنا وتقاليدنا العريقة وكهيئة ثقافية وركيزة في المشهد الوطني حملنا على عاتقنا الرقي والأدباء والمثقفين والشعراء أعضاء الاتحاد بمسؤولية ومهنية وشراكات ومشاركات في المحافل المحلية والعربية والعالمية رغم موازنة محدودة

قد يعجبك ايضا