لجنة خدمات مخيم البقعة تنظم بازار رمضان الخيري

0 26

لجنة خدمات مخيم البقعة تنظم بازار رمضان الخيري

المرفأ-

نظمت لجنة خدمات مخيم البقعة بازار رمضان الخيري والذي افتتحه عطوفة متصرف لواء عين الباشا حاكم الخريشا بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وذلك لدعم سيدات البقعة ولواء عين الباشا.
وأشاد الخريشا خلال حفل الافتتاح بالجهود الوطنية والخيرية للجنة خدمات مخيم البقعة والجمعيات الخيرية على إتاحة الفرصة أمام سيدات المنطقة على عرض المنتجات الريفية استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك .
وأضاف الخريشا أن مصرفية عين الباشا والمؤسسات الحكومية في اللواء تمد جسور التعاون مع المؤسسات التطوعية للتخفيف على كاهل المواطن وتقديم أفضل الخدمات التي تأتي من التوجيهات الملكية في رعاية وتركيز جل الإهتمام للمناطق الريفية والمخيمات.

وبين رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة وليد عبدالرحمن أهمية تنظيم البازار الذي سيستمر لثلاثة أيام تأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية من اللجنة مع المواطنين في المخيم بداية الشهر الفضيل، إضافة لمساعدة وتمكين المرأة الريفية المنتجة في بيتيها على تسويق منتجاتها في البازار.

ومن جهتها كشفت الناشطة الاجتماعية ومنسقة البازار باسمة أبو جابر عن أهم المنتوجات الريفية المعروضة في البازار وهي مأكولات شعبية، أشغال يدوية ،مطرزات، بخور وعطور، أشتال زراعية ومخلالات والتي تعرض على أرض البازار بأسعار تفضيلية للتخفيف على المواطنيين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.