اطلاق مبادرة ( لنرسم بسمتهم ) للايتام

0 40

اطلاق مبادرة ( لنرسم بسمتهم ) للايتام
المرفأ عمان – الأردن / 5 مايو 2019
ضمن برامج مبادرة “لأننا نهتم” التي أطلقتها مجموعة مطاعم حماده سابقاً، تم الإعلان بالأمس عن برنامج جديد تم تخصيصه للأيتام تحت عنوان (لنرسم بسمتهم) والذي جاء ضمن شراكة استرتيجية مع مديرية الشؤون النسائية لوزارة الاوقاف وفرسان السلام، والذي يهدف إلى استضافة الايتام على الأفطار وتقديم كسوة العيد والهدايا العينية لهم على مدار شهر رمضان الفضيل. جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نادي حماده في الصالون الثقافي بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده السيد رائد حماده والسيده صباح محاوره رئيسة قسم الاتصال لمديرية الشؤون النسائية في وزارة الأوقاف والدكتور أمين أبو حجله رئيس فرسان السلام.
وقد عبر السيد رائد حماده في المؤتمر الصحفي عن فخره الكبير بهذه الشراكة التي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة الأيتام، معتبراً هذه الفئة من اهم الفئات المجتمعية التي تكمن فيها مواهب كبيره وقدرات عاليه تحتاج إلى الاهتمام وإلى التنمية والتطوير ليس فقط من الجانب المادي أو التعليمي بل من كافة الجوانب الأخرى الاجتماعية والرياضية والتثقيفية وغيرها الكثير. كما أكد رائد حماده على أهمية هذه الفعاليات بالنسبة للأيتام الذين يحتاجون التعرف على المجتمع والانخراط به مؤكداً الروح الإيجابيه التي تنعكس على نفسيتهم وما لها من تأثيرات على شخصيتهم ومستقبلهم.
وشكر رئيس فرسان السلام الدكتور أمين أبوحجلة السيد رائد حمادة رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حمادة صاحب الايادي البيضاء لحسه الوطني وما يبذله من جهود دائمة و بناءة في خدمة المجتمع وأبناءه تعزيزاً للترابط المجتمعي والروح الواحدة للعطاء ولتخفيف العبء .كما أشاد الدكتور أمين بجهود وزارة الاوقاف ومديرية الشؤون النسائية لعملها الدؤوب في خدمة المجتمع والتكافل الاجتماعي ومسؤولية العطاء الخيري البناء التي تتشارك الاهداف الواحدة للايتام وخدمتهم وتخفيف عنهم بعض همومهم، و رسم الابتسامة على وجوههم .
من جانبها بينت الاستاذة صباح محاورة رئيسة قسم الاتصال لمديرية الشؤون النسائية أن مبادرة (لنرسم بسمتهم) تأتي تكاملا للمسؤولية المجتعمية والشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة الاهداف الانسانية السامية والنبيلة وتشجيع التعاون الدائم .
كماعبرت السيده سمر أبو هنطش رئيس قسم التواصل والفعاليات في مجموعة مطاعم حماده عن تقديرها إلى جهود سعادة النائب السابق السيدة ريم القاسم رئيسة جمعية مصابين (PKU) الخيرية على تعاونها و عملها الدؤوب في تأمين وفود الأيتام من مختلف الجمعيات سواء من العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء، كما قدمت شكرها إلى كافة الشركات المتعاونه في هذا البرنامج التي قدمت الهدايا العينية لهم من شركة الشامي للعيون وشركة جالاكسي بارك وعيادة الدكتور أنس صوالحه لطب الأسنان ومركز التجميل سحر العبد الله معبرة عن أهمية التعاون للنهوض بهذا الفئة التي تستحق تقديم الرعاية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.