مدير شرطة البلقاء يرعى إفطار الأيتام في جابر العثرات

0 123

مدير شرطة البلقاء يرعى إفطار الأيتام في جابر العثرات

المرفأ-
رعى مدير شرطة البلقاء العميد يزن العوران حفل إفطار أيتام البلقاء الذي أقامة مركز جابر العثرات (بيت السلط )بالتعاون مع المجلس الأمني للمحافظة وجمعية السلط لمكافحة إطلاق العيارات النارية وأعضاء من مجلس المحافظة .
وبين العوران مدير شرطة البلقاء أهمية التشبيك مع المجتمعات المحلية بدعم وتوجيهات عطوفة مدير الأمن العام من خلال المسؤولية المجتمعية لنشامى الأمن العام وتجسيد روح التعاون والتأخي مع الأسر العفيفة لنشر المحبة وتجسيد التكافل الاجتماعي بين الناس،مؤكداً على المبادئ الإنسانية والمدونة الأخلاقية لجهاز الأمن العام بالتخفيف على المواطنين والأسر العفيفة.
وأشاد رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات بالجهود المبذولة من نشامى الأمن العام مبدياً إستعداده للتعاون لإقامة مثل مثل هذه المبادرات الخيرية، مشيراً أن مركز جابر العثرات مواكب خلال هذا الشهر الفضيل على إقامة الإفطارات الخيرية لأسر الفقراء والأيتام.
كما وأوضح رئيس جمعية السلط لمكافحة إطلاق العيارات النارية أحمد أبو هزيم أن الجمعية شريك مع الأجهزة الأمنية في الأعمال الخيرية وخاصة الحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية وبصدد تطبيق الإستراتيجية الوطنية لدراسة هذة الظاهرة وطرق معالجتها.
وثمن أبو هزيم دور الأجهزة الأمنية والهيئات التطوعية في إطلاق المبادرات والحملات الإنسانية داخل المحافظة ومشاركة الأيتام فرحتهم.
وتخلل حفل الإفطار عروض مسرحية قدمه المسرح الشرطي إضافة لتوزيع الهدايا على الأطفال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.