شخص يقوم بدهس طاقم دورية امن في اربد واصابة ثلاثه من افرادها

0 40

المرفأ- أصيب طاقم دورية أمن عام عصر اليوم الخميس جراء صدم مركبة بإحدى دوريات الأمن العام على طريق شارع الستين باتجاه منطقة كفر يوبا غرب مدينة اربد.

وقال مصدر بأنه أثناء تواجد إحدى دوريات الأمن العام ضمن منطقة الإختصاص على طريق شارع الستين اصطدمت إحدى المركبات الخاصه بدورية النجدة المتوقفة على جانب الطريق مما أدى إلى إصابة طاقم الدورية.

وأضاف المصدر بأنه تم إخلاء الإصابات وعددهم ثلاثه من افراد الدوريه إلى مستشفى الأمير راشد العسكري فيما وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً بالحادثة.

وذكر شهود عيان  بأن طريق شارع الستين يشهد هذا الاوان تواجدا أمنيا مكثفا عصر اليوم جراء الحادث .
الى ذلك ذكر مصدر مصدر مطلع ان اجهزة الامن القت القبض على صاحب المركبه ويتم التحقيق معه حيث تبين بانه مضطرب نفسيا حسب مصدر امني ويجري التحقيق معه الان لمعرفة سبب اقدامه على هذا الحادث المتعمد.
الى ذلك اصدرت مديرية الامن العام بيانا حول الحادث اكد معلومات  وجاء فيه :
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وعصر هذا اليوم اقدم سائق احدى المركبات على صدم مركبة احدى دوريات الشرطة في منطقة كفريوبا متعمدا ، حيث جرى اسعاف طاقم الدورية المكون من ثلاثة ضباط صف للمستشفى وهم بحالة مستقرة ومتوسطة وادخلوا للمراقبة والعلاج . واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط سائق هذه المركبة الحادث والذي اشارت المعطيات الاولية الى تعمده صدم مركبة الدورية ، حيث تبين ان ذلك الشخص بحقه ثلاث قضايا سابقة لتعاطي المواد المخدرة ، كما وسبق ان كان نزيل في المركز الوطني للطب النفسي وقد بوشرت التحقيقات .

image
image
image

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.