الداوود يرعى إفطار ايتام البلقاء في جابر العثرات

430

المرفأ: رعى وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء معالي السيد سامي الداوود حفل إفطار الأيتام الذي نظمه مركز جابر العثرات بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية.

شارك في حفل الإفطار الذي حضره عدد من مدراء الدوائر الرسمية والخاصة والأجهزة الأمنية والشيوخ والوجهاء 300 طفل من أيتام محافظة البلقاء.

وبين الداوود أهمية مشاركة الهيئات التطوعية الأعمال الخيرية التي جاءت من التوجيهات الملكية السامية بمد جسور التعاون والتشبيك مع المؤسسات الوطنية لتحقيق التكافل الإجتماعي وتجسيد للقيم الأردنية من خلال المبادرات الملكية المنفذه في المحافظات، مواكدا على عمق الجدية الحكومية لتحقيق الحياة المثلى للمواطنين وتحقيق المواطنة الصالحة من خلال زرع الإبتسامة في قلوب الفقراء وتحقيق التنمية المستدامة من خلال البناء الصالح ورفد القيم التسامح والمؤاخاه.
وخلال حفل الإفطار أشار الداوود إلى تزامن حفل الإفطار بالمناسبات الوطنية عيد الاستقلال وعيد الجلوس العشرين على العرش لجلالة الملك حفظة الله باني الوطن وحامي الحمى الذي أرسى دعائم الإستقلال والحرية وسعى للاستقرار المعيشي، والذي وجهه الحكومات لتمكين المجتمعات الفقيرة من خلال التوجيهات الملكية السامية للخروج للميدان وتلمس حاجات المواطنيين.

وثمن الدكتور علي ابورمان رئيس مجلس إدارة مركز جابر العثرات دور القامات الوطنية بمشاركة الهيئات التطوعية في زرع الإبتسامة في قلوب الأيتام، مشيراً إلى العديد من المبادرات الملكية التي هي نافذه أمل لسد رمق العيش لدى الأسر من ذوي الدخل المحدود.
وحضر حفل الإفطار الذي إشتمل على الفقرات الفنية وتوزيع الهدايا والمبالغ المادية على الأطفال عدد من مدراء الدوائر الرسمية والخاصة والكوادر الأكاديمية لجامعة عمان الأهلية والشرطة المجتمعية لمحافظة البلقاء وشيوخ ووجهاء المحافظة.

قد يعجبك ايضا