بالصور .. إخلاء نزلاء وإلغاء حجوزات فندق سياحي عقباوي عقب انهيار احد الأسقف

0 29

قامت إدارة احد الفنادق السياحية الشاطئية المقامة على احد ابرز المشاريع الاستثمارية العقارية السياحية على إلغاء ووقف كافة الحجوزات الفندقية لليوم الثالث على التوالي جراء سقوط أسقف غرف النزلاء ، دون الحديث عن إصابات بشرية.

وكانت إدارة الفندق عملت على إخلاء كافة النزلاء خلال الأيام الماضية إلى احد الفنادق السياحية عقب سقوط أسقف احد الغرف ، ولحين العمل على حل المشكلة التي تسببت بحالة إرباك للشركة المشغلة والمالك، إلى جانب تقديرات فرضية تساقط عدد أخر منها في أي لحظة وفق خبراء ومختصين.

وكشفت مصادر  أوقف مؤخراً ائتلاف المقاولة المنفذ للمشروع والمكون من شركتين أجنبية وأخرى محلية عن العمل ، جراء خلافات مالية مع المالك والمقاول الذي لم يفي بالتزامات ومتطلبات ضمن مراحل مشاريع العمل قياساً بالتحويلات المالية التي حصل عليها الأخير.

لافتة إلى ان كافة مرافق الفندق تعمل ضمن إطارها الطبيعي باستثناء غرف النزلاء لحين الانتهاء من إجراء الصيانة اللازمة لضمان السلامة العامة التي تفرضها الشركة المشغلة.

وقد حاز الفندق السياحي والذي يعتبر أول مشاريع المالك المنجزة على أراضي المشروع المقدرة بنحو 3200 دونم ، وثاني شراكة بين المالك والشركة المشغلة ، على الجائزة الأولى عن فئة البناء والتصميم للفنادق الجديدة في مسابقة العقارات العربية والأفريقية.

image
image

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.