صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حماده

467

 

صندوق حياة للتعليم يكرم مجموعة مطاعم حماده
المرفأ- عمان – الأردن – 15 يونيو 2019
ضمن حفل السحب الكبير والنهائي لبرنامج مسابقة الحكواتي حماده والذي أقيم في مطعم حماده فرع الجاردنز قام صندوق حياة حياة للتعليم بتكريم مجموعة مطاعم حماده على إسهامكم الكبير ودعمهم المادي السخي الذي قدمته المجموعة كجزء من برنامج مسابقة الحكواتي حماده والذي تم إطلاقه مع بداية شهر رمضان المبارك بالتعاون مع إذاعة حياة إف إم، والذي جاء بهدف دعم صندوق حياة للتعليم من خلال إنتاج برنامج يطرح الحكم والأمثلة التاريخية على الجمهور ويحثهم على المشاركة والتفاعل.
وقد عبر السيد خالد العالم مدير عام صندوق حياة للتعليم عن شكره وتقديره الكبير على التبرع السخي الذي قدمه السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده وأكد أن مثل هذه المبادرات التي تنتهجها المجموعه تعتبر مثلاً ونموذجاً مهماً يجب أن تحتذي به كافة الشركات والمؤسسات في المملكة ، وأشاد بجهود مجموعة حماده التي تتطور دوماً نحو إطلاق برامج الخدمة المجتمعية والتي استهدفت في هذا البرنامج الطلاب الأقل حظاً الذين يحتاجون لمثل هذا الدعم بشكل مستمر.
ومن جانبه عبر السيد رائد حماده عن فخره بإقامة هذا الحفل على هامش الاحتفالات بعيد الجلوس الملكي مهنئاً جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله بهذه المناسبة وهنأ الشعب الأردني كافة بهذا اليوم العظيم متمنياً دوام السلام والازدهار للوطن الحبيب. كما تحدث عن فخره الكبير بالشراكة التي تمت بين مجموعة مطاعم حماده وإذاعة حياة إف إم وصندوق حياة للتعليم وأعرب عن اهتمامه الشديد بهذه الفئة مؤكداَ أن مجموعة حماده لا تتوانى أبداً عن تقديم الدعم بشتى أشكاله لكافة الفئات المجتمعية، وتطرق رائد حماده إلى أهمية التعليم الذي اعتبره حقاً من حقوق كل فرد وأكد ان هذه المبادرة ستستمر بشكل سنوي إيماناً منه بواجب مجموعته تجاه التعليم واعتبرها رساله مقدسة وانه من واجب الشركات الكبرى أن تساهم دوماً في دعم التعليم وأن تقيم المبادرات التي تعنى بهذه الفئة ليتم تحقيق التكافل الاجتماعي .
كما قدم السيد رائد حماده شكره وتقديره لإذاعة حياة إف إم على تعاونهم الكبير وإدارتهم المثلى لبرنامج مسابقة الحكواتي حماده الذي شهد صدى كبير لدى الجمهور، وصرح السيد رائد بأن اهتمامه بهذا البرنامج جاء تماشياً مع سياسة المجموعة التي تهدف إلى نشر الوعي والثقافة لدى الجمهور، وأن هذا الهدف تحقق من خلال محتوى البرنامج من الحكم والأمثال التي تنشر أخلاقيات وسلوكيات ضمن قالب ممتع اندمج بمسابقة تفاعليه وتشاركيه تعمل على تحقيق الفوائد لكافة الأطراف بدءاً من صندوق حياة للتعليم وإذاعة حياة إف إم ومجموعة حماده.
من جانبه أكد المهندس موسى الساكت رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام ورئيس جمعية صندوق حياة للتعليم إن الشراكات التي تقوم بها إذاعة حياة اف ام وصندوق حياة للتعليم تعزز تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والشركات في القطاع الخاص للنهوض بالمسؤولية الاجتماعية في المملكة. وقال: نحن بشراكتنا مع القطاع الخاص كما هو الحال اليوم مع مطعم حمادة نسعى إلى تعزيز الشركات بين أذرع المجتمع الاعلامية والخيرية إضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني لما فيه خير مجتمعنا. واضاف إننا بذلك نساهم جميعا في تطور الحياة المدنية عبر مساهمة متماملة للمؤسسات والشركات لتقديم خدماتها للمجتمع. ونوه الى ان ذلك سيصب في نهاية المطاف لتشكيل حالة انتماء واسعة بين افراد المجتمع حتى للمنتج المحلي.

واشار الى ان شراكة اذاعة حياة وصندوق حياة للتعليم مع مطعم حمادة يعمل بالضرورة على دعم شرائح مهمة في المجتمع ويساهم في إنجاح الأهداف الكلية للدولة في التطور والنهوض، إضافة الى كون هذه المساهمة تعمل على سدّ احتياجات المجتمع وجزء مهم من متطلباته. وأشاد م. الساكت بالدور الاقتصادي المهم الذي يقوم به مطعم حمادة اضافة الى كونه بوابة مهمة لايجاد فرص عمل جديدة للشباب الاردني.
كما عبر السيد فادي نوفل مدير عام إذاعة حياة إف إم عن امتنانه وتقديره لمجموعة مطاعم حماده على إسهامهم الكبير في إنجاح البرنامج الذي تم تصويره في حارة حماده زمان، وشكر فريق العمل في فروع حماده المنتشره في أرجاء عمان الحبيبه الذين سخروا جهودهم للتسويق للبرنامج ولفريق حارة حماده زمان على دعمهم الكبير لإتمام عمليات التصوير والإخراج الفني بالشكل المطلوب كما أشاد بالحملات الإعلانية المكثفة التي خصصت لهذا البرنامج والتي انعكست فوائدها على كافة الأطراف ومن أهمهم صندوق حياة للتعليم.
ومن الجدير بالذكر أن الحفل الذي حضره المئات شهد فقرات احتفالية وغنائية مميزه احتفالاً بعيد الجلوس الملكي وبفوز المشاركين في المسابقة حيث تم توزيع أكثر من مائة جائزه وكانت الجائزة الكبرى طقم ذهب لازوردي ماسي وعدة أطقم ذهبية مقدمه من مجموعة حماده، وفي نهاية الحفل تبادل كل من السيد رائد حماده والسيد فادي نوفل دروع التكريم تقديراً لدور مؤسساتهم، كما قدموا مجتمعين شهادات التقدير لكافة الشركات الذين ساهموا في تقديم الجوائز على مدار الأسابيع الأربع في شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا