الجمعية الأردنية للماراثونات  تستكمل تحضيراتها لإطلاق السباق الأول من نوعه “سامسونج سباق السيدات 2019”  

0 17

 

المرفأ – عمان، الأردن (تموز 2019)- تستكمل الجمعية الأردنية للماراثونات تحضيراتها بشكل مكثف وذلك استعداداً لإطلاق “سامسونج سباق السيدات 2019” والذي سيقام يوم الجمعة 12 تموز 2019 في حدائق الحسين تحت رعاية سمو الأميرة دانة فراس.  

واستعداداً للسباق نظمت الجمعية الأردنية للماراثونات تدريباً لفئة 2.5 كم وذلك لتهيئة المهتمات والمشاركات لخوض السباق بكل سهولة وتشجيعاً لهن للبدء بممارسة رياضة الجري.

وقد عبّرت الآنسة لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات عن حماسها لإقامة “سامسونج سباق السيدات 2019”: “نتطلع بلهفة لإقامة سباق السيدات، فهو مبادرتنا الأولى التي تشجع السيدات بشكل خاص للإهتمام بصحتهن وإدخال الرياضة في حياتنا اليومية، وأدعو الجميع لتشجيع النساء للمشاركة دعماً لدورهن الريادي والإيجابي في المجتمع على كافة الأصعدة”.  

فيما تستطيع الراغبات بالمشاركة من خلال التسجيل في مكاتب الجمعية الأردنية للماراثونات الكائنة في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://www.runjordan.com/SubPage.aspx?PageID=3033&menuid=232&EventId=63

وذلك حتى يوم الخميس  11/7 ، عدا عن تمكنهن من التسجيل في كل من: نادي Fitness First ونادي Inspo Fitness.

ومن الجدير ذكره أن “سامسونج سباق السيدات 2019” ينطلق تحت شعار “أركضي عشانك”  هادفاً لتشجيع السيدات من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة لممارسة الأنشطة الرياضية حيث يضم السباق فئتين: 2.5 كم و5كم.

نبذة عن Run Jordan

تأسست Run Jordan للترويج لسباقات المسافات الطويلة للهواة والمحترفين بين كافة فئات وشرائح المجتمع الاردني بلا استثناء، وبهدف ضم بعض الماراثونات الرياضية تحت مظلة تنظيمية واحدة بما فيها ماراثون عمان الدولي والترامارثون البحر الميت، ونصف ماراثون البحر الاحمر. كما تتمثل رؤية Run Jordan  في جعل الاردن بوابة عالمية للأنشطة الرياضية وخاصة سباقات الجري والماراثونات، والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي من خلال هذه الانشطة الرياضية ودعم شركائها الاساسيين وجهودهم وبالأخص اللجنة الاولمبية الاردنية والاتحاد الاردني لألعاب القوى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.