بالاسماء .. الناجحون بالامتحان التقييمي لـ (طلبة السودان) وتوزيعهم على الجامعات

0 70

المرفأ- أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اسماء الطلبة العائدين من السودان الناجحين في الامتحان التقييمي للمستويات الرابعة والخامسة والسادسة في تخصص الطب البشري لدرجة البكالوريوس، بعد اعتماد النتائج من مجلس التعليم العالي. وأوضحت الوزارة انه تم توزيع الطلبة، الذي اجتازوا الامتحان في مستوى السنة الرابعة في الجامعات، بحسب خياراتهم في طلباتهم التي تقدموا فيها سابقاً من خلال موقع الوزارة، ويمكن للطلبة معرفة نتائج قبولهم من خلال الموقع ذاته.

ودعت الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول مراجعة دوائر القبول والتسجيل في الجامعات، التي رشحوا لها حتى نهاية دوام يوم غد الخميس لإنهاء اجراءات التسجيل فيها، وبخلاف ذلك يعتبر ترشيح الطالب للقبول لاغياً.

وأكدت الوزارة انه لا يسمح للطالب الذي تم ترشيحه للقبول في احدى الجامعات التقدم بطلب انتقال الى جامعة اخرى.

وتؤكد الوزارة على ما يلي:
الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب.
على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية سارية المفعول.
يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان.
فيما يتعلق بالطلبة الذين لم يقوموا بتسليم وثائقهم فإن تقديم الطالب للامتحان لا يعني قبوله، وعليه لا بد من الحصول على وثائق تبين أنه على مقاعد الدراسة في السودان. أي أنها موافقة مشروطة بتقديم الاثبات قبل الالتحاق في أي جامعة من الجامعات الأردنية.
تتمنى الوزارة على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، نظراً لعدم توافر أماكن مريحة لاستقبالهم فيها.

image
image
image

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.