المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط و افريقيا لطب العيون 5-8/9/2019

510

 

 

المرفأ- تستضيف جمعية اطباء العيون الاردنية المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط وافريقيا لطب العيون “مياكو ٢٠١٩” الذي سيعقد في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت – الأردن في الفترة ما بي 5-8 سبتمبر 2019 ؛ وذلك بالتعاون مع المجلس الدولي لطب العيونICO) ) والخدمات الطبيه الملكيه  وهيئة تنشيط السياحة .

  

د. سمير بدري االملقي

   استشاري طب وجراحة العيون

  رئيس جمعية اطباء

العيون الاردنية

مجلس الشرق الاوسط و افريقيا لطب العيون هو واحدة من أربع منظمات عالمية تابعة للمجلس الدولي لطب العيونICO) ) والهيئة التنفيذية للاتحاد الدولي لجمعيات طب العيون IFOS).)

   

ويضم المجلس 36 جمعية وطنية لطب العيون من 32 دولة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أضلفة الى تركيا و ايران. مما يجعلها أكبر منظمة دولية في العالم.

يعقد المؤتمر مرة كل ثلاث سنوات ، ويستقطب أطباء العيون ، ومهنيي العناية بالعيون ، والشركات الطبية الإقليمية والدولية. وبالتالي ، من المتوقع أن يحضر هذا العام حوالي  3000 مشارك من مختلف الدول العربية و الاجنبية ، و كما سيضم المؤتمر معرض “مياكو 19” يشارك فيه عدد كبير من الشركات الطبية ، و يتضمن المؤتمر برنامجًا علميًا غنيا بالمحتوى. و من المتوقع أن يكون البرنامج أكثر تحفيزًا وإثارة خاصة مع تجميع أكثر من 100 محاضر من مختلف المؤسسات الدوليه و الجامعات  والكليات العالميه و نخبة من أطباء العيون و 400 محاضر إقليمي تمت دعوتهم لتبادل تجاربهم و خبراتهم.

و سيقام  على هامش المؤتمر معرض طبي  تجاري كبير ، تقدم من خلاله الشركات المصنعة الكبرى أحدث ما توصلت إليه من نتائج  الأجهزة و الاختراعات و المعدات الجراحية في طب العيون.

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة www.meacojordan.com

قد يعجبك ايضا