الرزاز : سريان القرار بمنح المتقاعدين المزايا السابقة قبل تقاعدهم .. “وثيق”

422

المرفأ- وثيقة تظهر توجيه رئيس الوزراء عمر الرزاز ، الاربعاء ، كتابا الى رئيس مجلس الخدمة المدنية ، اعلن فيه سريان القرار بشمول من تمت احالتهم الى التقاعد قبل تاريخ 24/6/2019 وكان تاريخ نفاذ احالتهم على التقاعد بعد هذا التاريخ ومنحهم المزايا السابقة من قرار رئاسة الوزراء.

وبحسب الكتاب فانه سيتم التنسيق حول هذه المزايا بين ديوان الخدمة والدوائر المعنية ومديرية التقاعد المدني والتعويضات في وزارة المالية.

 

وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته التي عقدها، الاثنين، 24/6/2019 برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إحالة الموظفين الخاضعين لقانون التقاعد المدني الذين يشغلون الفئة الأولى والثانية والثالثة ممن بلغت خدماتهم الخاضعة للتقاعد 30 سنة فأكثر على التقاعد قبل نهاية دوام يوم  30 حزيران مع تمتعهم بمزايا تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء.

كما قرر مجلس الوزراء بأنه يحق للموظفين الخاضعين لقانون التقاعد المدني، في الفئة الأولى والثانية والثالثة والذين اكملوا خدمة 25 سنة خاضعة للتقاعد المدني فأكثر للذكور و 20 سنة خدمة خاضعة للتقاعد المدني فأكثر للإناث ولم يكملوا العمر المحدد للإحالة على التقاعد وجوبيا 60 عاما، الحصول على ذات المزايا التي تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء في حال التقدم بطلب للوزير المعني للإحالة على التقاعد المدني (طواعية) قبل تاريخ الأول من أيلول المقبل.

image

 

قد يعجبك ايضا