د. الشوابكه رئيسا لفرع نقابة الأطباء في مادبا

803

المرفأ- اجتمعت الهيئة العامة لنقابة الأطباء الأردنيين في مادبا وانتخبت الدكتور محمد المصالحه الشوابكه رئيسا لفرع مادبا بالتزكية في الانتخابات التي جرت مساء اليوم في مجمع النقابات المهنية قرب مدارس بن تيميه .

وأشرف على الانتخابات لجنه مكونه من مدير صحة مادبا د. خليل الرواحنه ود. مصطفى الأطرش ود. رياض القسوس .
وبعد تلاوة التقريرين الاداري والمالي والمصادقة عليهما تم انتخاب هيئة إدارية جديدة للفرع للمرحلة المقبلة وبالتزكية ضمت كلا من الدكتور محمد المصالحه الشوابكه رئيسا وعضوية كل من د. يوسف أبو سرور ود. راكان السلايطه ود. أسامه المصو ود. سليمان الغرابات ود. عمر الشوره ود. ثابت الثوابته وأعضاء احتياط كلا من د . معتصم ابراهيم ود. سليمان حجازين.
وعقب فوزه أعرب الدكتور محمد المصالحة الشوابكة لموقع الرعد نيوز عن شكره وتقديره العميق لزميله الدكتور يونس التلاوي بسبب عدوله عن الترشح لانتخابات نقابة الأطباء فرع مأدبا مؤكداً ان هذا الموقف يعبر عن مدى حرصه على مصلحة العمل النقابي وترسيخ التعاون بين الزملاء الاكارم.
وقال الشوابكة ان خطوة الزميل التلاوي تشكل محطة هامة لاستثمار الوقت وتوحيد جهود الزملاء كافة لتجسيد العمل النقابي وتوحيد صف الأطباء للمحافظة على حقوقهم وكرامتهم وتعزيز العلاقات بينهم.
وأشار الشوابكة انه لا يمكن النهوض والارتقاء بالعمل النقابي وتأمين الحياة الكريمة للأطباء وعائلاتهم الا من خلال التعاون المشترك بين الزملاء الأطباء وابداء الآراء التي تخدم مصلحة النقابة.

قد يعجبك ايضا