الجمعية الأردنية للماراثونات تجدد شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص استعداداً للنسخة القادمة من سامسونج ماراثون عمَان

759

الجمعية الأردنية للماراثونات تجدد شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص استعداداً للنسخة القادمة من سامسونج ماراثون عمَان

المرفأ- عمان، الأردن (آب 2019) – استعداداً لإقامة سامسونج ماراثون عمان بنسخته الحادية عشرة لهذا العام، جددَت الجمعية الأردنية للماراثونات شراكتها مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص والتي تضم سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهي الراعي الرسمي لماراثون عمان، البنك العربي كراعي ذهبي، وشركة أكوافينا لتكون المزود الرسمي للمياه و ماكدونالدز لدعم وجبات المتطوعين.

هذا وتهدف الجمعية الأردنية للماراثونات إلى إشراك مؤسسات القطاع الخاص ليكونوا جزءاً من رؤيتها الرامية لتسليط الضوء على رياضة الجري في الأردن ونشر الوعي لأهمية اتباع نمط حياة صحي. فيما تعمل الجمعية الأردنية للماراثونات على تطوير السباق بمساقاته المختلفة والعمل على تطوير الفعاليات والتقنيات المتبعة كإضافة نوعية للماراثون.   

وقد صرّحت الآنسة لينا الكرد مدير الجمعية الأردنية للماراثونات قائلة: “على مدار العقد الماضي، عملنا في الجمعية الأردنية للماراثونات على إقامة وترسيخ ماراثون عمان كمنصة رياضية هادفة للتشجيع على رياضة الجري والذي طور خلال السنوات الماضية ليصل إلى ما هو عليه ويعد أحد الفعاليات السنوية الرئيسية التي ينتظرها محبو الركض في الأردن بشكل خاص وليستقطب العدائين من مختلف الدول بشكل عام”

وأضافت: “ويسعدني بحق أن نعمل مع شركاء يؤمنون برسالتنا حيث نتمتع معاً بنفس الرؤية والتوجه والشغف للرياضة، حيث أشكرهم على دورهم الداعم للجمعية لتحظى العاصمة عمَان بماراثون يليق بها، لنسهم بترسيخ مكانة وطننا كوجهة منظمة للفعاليات الرياضية والتي تجذب المشاركين من كافة الدول”.    

هذا وسيقام سامسونج ماراثون عمان في 11 تشرين أول من هذا العام بمساقاته المختلفة والتي تضم سباق 10 كم و21 كم بفئتيه فردي وتتابع، وسباق ال 24 كم فردي، بالإضافة إلى سباق الأطفال والذي يسبق الحدث الرئيسي بأسبوع.  

قد يعجبك ايضا