مشاجرة عنيفة بين عضوين في غرفة صناعة الاردن اثناء حفل عشاء رسمي

434

المرفأ-

قبل عدة أيام افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ونظيره الفلسطيني، معرض الصناعات الأردنية في مدينة جنين ، والذي وبحسب العديد من المتابعين شهد مشاركة أردنية كبيرة تتجاوز 50 مؤسسة من مختلف القطاعات الصناعية، وذلك ضمن سياسة تعزيز التواصل مع الأشقاء في فلسطين، ودعما لصمودهم في أرضهم ولأهمية السوق الفلسطيني باعتباره أحد الأسواق الواعدة لمنتجات صناعية أردنية.

 حيث تفاجأ الجميع في مشاجرة بالأيدي بين العضو السابق  والعضو الحالي في غرفة صناعة الأردن ، فالمشاجرة التي حدثت كان الشيء الأبرز فيها “البوكسات والشلاليت” وارتفاع الصوت الأمر الذي أدى إلى تدخل الأمن الفلسطيني لفض الخلاف.

وفي التفاصيل بأن المشاجرة التي حدثت بين هؤلاء الأشخاص بعد خلاف حاد قام بينهم أدى إلى التطاول والعنف والضرب والتكسير دون معرفة الأسباب الموجبة للاتجاه نحو العنف والتكسير ، 

في البداية تم دعوة صناعيين مشاركين في معرض جنين للصناعات الأردنية للعشاء وبشكل مفاجئ من غرفة الصناعة في مدينة نابلس بعد انتهاء دوام المعرض، فبعد العمل ، إلا أن الجميع اعتذرو من القائمين لكن إصرارهم دفع كافة الصناعيين المشاركين بالمعرض بالذهاب وحضور العشاء.

وما حدث بعد العشاء مباشرة ودون سبق إنذار تهجم العضوين في غرفة صناعة  الاردن على بعضهم، واندلعت المشاجرة بينهم ، ناهيك عن تكسير جزء من المطعم ، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لدى الحضور ، وتدخل الشرطة بعد الضرر الذي حدث وطرد كافة الحضور من المطعم.

العديد من الصناعيين استهجنوا هذه التصرفات والتي لا تنم عن مممثلين للقطاع الصناعي والوجه الحضاري للصناعة في الأردن ، متسائلين عن كيفية حصول الأمر وكيفية الوثوق بهؤلاء الأعضاء إن فعلوا ذلك خارج أرض الوطن وشكلو نوع من الصدمة والحيرة لدى كافة الجهات ، والأهم من ذلك هو السكوت غير المبرر لغاية الآن لمجلس إدارة صناعة الأردن ممثلة برئيسها المهندس فتحي الجغبير وأعضاء المجلس عن هذه الحادثة ، وعدم الوقوف عليها ومعرفة كافة التفاصيل وبيان وتوضيح المجريات والأحداث التي حدثت لأن ذلك يضر بمصلحة القطاع الصناعي وأبناء القطاع كافة. اخبار البلد

قد يعجبك ايضا