فنادق ومنتجعات موڤنبيك تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة

0 26

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة

المرفأ – عمان  7 اب 2019 كرمت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن ستة من طلاب الثانوية العامة – التوجيهي والحاصلين على المركز الأول والثاني لكل من الفرع العلمي الأدبي والفندقي.

حيث أقيم التكريم بحضور الطلاب وبرفقة ذويهم وعدد من الصحفيين بحضور السيد عبدربه طويسي المدير العام لمنتجع وسبا موفنبيك البحر الميت – منتجع البترا – فندق قلعة النبطي والسيد أيمن رشيد المدير العام لفندق موفنبيك عمان.

تتبنى مجموعة أكور وفنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن دعم التعليم من خلال الخدمات المجتمعية، فهو جزء من برنامج الاستدامة العالمي. علق عبد ربه طويسي قائلا “الاستدامة المجتمعية تعمل على إثراء المستقبل والحفاظ عليه، موفنبيك الأردن تساهم وتدعم طلابنا اليوم لأنهم بناة مستقبلنا غدا.”

والجدير بالذكر أن منتجعات وفنادق موفنبيك الأردن تدعم التعليم لأنه من أحدى القيم والأهداف الأساسية لبرنامج الاستدامة المجتمعية. وعلق أيمن رشيد قائلا: “واجبنا في فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن دعم انجاز طلابنا وتشجيعهم والتأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا المحلي لاننا نديرفنادقنا ومنتجعاتنا من هذا المجتمع.” اختتمت الامسية بدعوة الطلاب لحضور العشاء برفقة ذويهم وقدمت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن اقامة مجانية لهم في موفنبيك البحر الميت والعقبة تقديرا لجهودهم وتشجيعا لهم.

نبذه عن موڤنبيك

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تطبع معك أجمل الذكريات، حتى الأمور الاعتيادية يقدمها لضيوفه بطرق غير اعتيادية. يسعى موڤنبيك لتقديم تجربة راقية ومريحة وسلسة لضيوفه ويدرك أن أبسط التفاصيل تصنع أكبر الفروقات. سواء كان وقت الاسترخاء أثناء الظهيرة أو النوم في أي وقت، يسعى موڤنبيك لضمان نوم مريح وإقامة ممتعة وطعام صحي للأطفال، فإن موڤنبيك يهيء بيئة إنسانية ودافئة للضيوف وشركاء الأعمال والموظفين. موڤنبيك ملتزم بالممارسات المستدامة والعناية بالمجتمعات المحلية، وهو العلامة التجارية الأكثر حصولاً على شهادة Green Globe في العالم. تأسس موڤنبيك في سويسرا في عام 1973، بالعودة إلى إرث من التميز في مجال الأغذية والمشروبات في الأربعينيات من القرن الماضي، وهو يضم أكثر من 80 فندقاً في 24 دولة. موڤنبيك هو جزء من AccorHotels، وهي الرائدة في مجال السفر ونمط الحياة، ترحب بالمسافرين في أكثر من 4500 فندق ومنتجع ومسكن، بالإضافة إلى حوالي 10000 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.

movenpick.com | accor.com

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.