رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا يهنئ جلالة الملك والعائلة الهاشمية والأردنيين بعيد الأضحى المبارك .

514

المرفأ- هنأ رئيس ملتقى النشامى وجمعية جراسا في ايطاليا خالد صفران البلوي جلالة الملك والعائلة الهاشمية والاجهزة الامنية والأردنيين بعيد الأضحى المبارك .
وقال البلوي في تهنئته:-
مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،
يشرفنا يا مولاي، أن نرفع إلى مقامكم السامي، باسمي وباسم ملتقى النشامى و جمعية جراسا في ايطاليا، أسمى آيات التهنئة والمباركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، متمنين لكم وللأسرة الهاشمية الكريمة موفور الصحة والتوفيق على مواصلة أداء رسالتكم الرفيعة في بناء الأردن العظيم وتقدمه.
و اسمى آيات التهنئة والتبريك الى اجهزتنا الأمنية و لشعبنا الاردني العظيم في كافة مواقعه.
وفي ظل وجود التحديات القائمة التي يواجهها الأردن العظيم، فإننا سنواصل مسيرة الدرب الصالح كما كافة أبناء الاْردن حول العالم ونجدد الثقة والولاء في قيادتكم الهاشمية الحكيمة.
فعلى مر السنين، كانت قيادتنا الاردنية الهاشمية هي التي أتاحت للأردن المنعه والقوة و أن يتخطى بكل اصرار ويقين أخطر المراحل التاريخية التي شهدتها المنطقة .
وهي ذاتها التي ستكفل لهذا الوطن الغالي أن يجابه التحديات القادمة على إختلاف أشكالها وتفاوت أنواعها، وأن يتجاوز الصعاب ويذللها ليواصل مسيرة الخير والبناء والعطاء، ويبني نهضته، ويعتلي صروح التنمية والتطور والتميز.
مخلصين دائماً للقيادة الأردنية الهاشمية. ونحن على الدوام نؤكد أيضاً على أننا سنواصل العهد، وسنبقى دائماً وأبداً على قدر ثقتكم وأملكم بنا؛ جنوداً أوفياء، وسيوفاً مسلولة، وضمائر حية وعيوناً يقظة، وشركاء في المسؤولية، لصون هذا الوطن ومنجزاته؛ فوق كل ارض و تحت اَي سماء لخدمة الاْردن العظيم.
وفي الختام، نسال الله عز وجل أن يحفظ جلالتكم، وأن يكلأكم بعظيم عنايته، وأن يديم علينا وعلى وطننا نعمة الحكم الهاشمي الرشيد، ليبقى الأردن وطنا نموذجا، وحمى منيعا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
وكل عام وانتم و اردننا العظيم والشعب الاردني بخير .
خالد صفران البلوي
تورينو – إيطاليا

قد يعجبك ايضا