الشركة المتكاملة لتجارة السيارات تجري أول عملية أفر هول صيانة لمحرك “Biogas” الغاز الحيوي.

445

الشركة المتكاملة لتجارة السيارات تجري أول عملية أفر هول صيانة لمحرك

“Biogas” الغاز الحيوي.

 

المرفأ- قامت الشركة المتكاملة لتجارة السيارات، الوكيل المعتمد لشاحنات MAN العالمية، بإجراء أول عملية أفرهول صيانة لمحرك “Biogas” الغاز الحيوي. تعتبر مياه الصرف الصحي هي مورد للغازات الحيوية التي يمكن أن تخلق الوقود الصلب والكهرباء. فإن توليد الطاقة من الغاز الحيوي هو المفتاح لتحويل هذا الغاز المنتج إلى كهرباء من أجل تقليل استهلاك الكهرباء من محطة معالجة مياه الصرف الصحي بنسبة 30 ٪.

 وقد تمت عملية الأفرهول بنجاح تحت إشراف فريق فني متخصص من الشركة المتكاملة لتجارة السيارات. وتعتبر محركات البيوغاز المصنّعة من شركة MAN محركات تعمل بتقنية تحويل المياه العادمة والغازات الخارجة منها إلى طاقة لتوليد الكهرباء.

لدى الأردن العديد من المشاريع لمثل هذا النوع من وحدات CHP ،أحدها هو وادي شلالة الموجود في إربد ، هذه الوحدات مجهزة بمحركات MAN ،وقد قام فريق الشركة من فنيين ومهندسين متخصصين بفك المحرك وصيانته وتجميع أجزائه على مدار 3 أيام مما يعتبر وقت قياسي. من ثم تم تشغيله لمدة 50 ساعة متواصلة تحت مراقبة وإشراف الفريق الفني الذي قام بعملية اختبار أولى وتغيير الزيت بهدف تشغيله لمدة 150 ساعة متواصلة.  لدى MAN  الأردن بكل فخر قسم كامل لوحدات CHP ، مع خبراء يمكنهم العناية بجميع أنواع الإصلاحات اللازمة.

قد يعجبك ايضا