تفاصيل وإزالة الغموض عن سبب وفاة سائق تكسي بعد مطاردته لصين في العقبة .. صور

0 7

المرفأ- _كشف أبناء عشيرة الدردساوي في بيان نشر اليوم الغموض عن أسباب وفاة أحد ابناء العشيرة والذي يعمل سائق تكسي كان قد توفي يوم السبت في منطقة الخزان بالعقبة بعد أن سرق منه اثنين من اللصوص بعض المال.

و هرع رجال البحث الجنائي والاجهزة الأمنية المعنية يوم السبت لَمكان وفاة الشاب منطقة الخزان بالعقبة حيث تبين إن الشاب قد ارتطم بصخرة مما كان ذلك سببا في وفاته، في حيث عثر على التاكسي التي يعمل عليها بالقرب من مكان وفاته.

وخيم الغموض على وفاة الشاب وسرعان ما أزال تحقيقات البحث الجنائي َوتاطب الشرعي الغموض بعد أن بين السبب.

و تاليا نص البيان الذي نشره ابناء عشيرة الدردساوي والذي وضحوا به ما حصل :

بيان من آل الدردساوي
في العقبة

بسم الله الرحمن الرحيم

تلقينا بمزيد من الحزن والأسى بعد ظهر يوم السبت الموافق 7 / 9 / 2019 م وفاة أحد أبناءنا المرحوم بإذن الله ( مراد محمد سلامة حسن الدردساوي ) أثناء قيامه بعمله سائقاً لسيّارة تكسي عمومي حيث قام بإيصال شابين إلى منطقة الخزّان تبيّن انهما ممّن لا يخاف الله تعالى وكأنهما من أفراد العصابات المجرمة وأصحاب سوابق الإجرامية ، وعند إيصالهما إلى المكان الذي أراداه في حيّ الخزّان قاما بسلب ما لديه من أموال ، ولاذا بالفرار ، وقام المرحوم باللحاق بهما ، فتعثّر أثناء المطاردة وسقط على الأرض ممّا تسبّب بوفاته حسب تقرير الطبيب الشرعي المرفق بالبيان ..
وقد تسبب هذان المجرمان بخسارة أحد أبناءنا ..
إنَّ أبناء عشيرة الدردساوي عامة وأهل المتوفى خاصة قد قاموا بالصلاة على ولدهم مراد محمد سلامة الدردساوي رحمه الله تعالى حسبما تقتضيه تعاليم الشريعة الغرّاء ، وتمَّ دفنه يوم الأحد في المقبرة الإسلامية في العقبة .
إنّ عشيرة آل الدردساوي تهيب بأبناء الوطن الحبيب عدم الالتفات إلى ما يشاع كذباً بأنّ ابننا مراد قُتل بعيار ناري ، أو بطعنة سكين ، فالصحيح إنه توفّي بحادث عرضي ، وكان سبب الوفاة لحاقه بالمجرمين الفارّين .
وتحذّر العشيرة من ترديد هذا لا سيّما ممّن يخوض فيما لا يعنيه لإثارة الفتن وإشاعة الفوضى .
وعشيرة على ثقة تامّة برجال الأمن والبحث الجنائي والأجهزة الأمنية وقدرتها على الكشف عن ملابسات القضيّة والقبض على المتسببين بهذا الحادث الأليم ، مع احتفاظنا بكافّة حقوقنا القانونية والعشائرية .

شاكرين ومقدّرين مشاعر أبناء الوطن على مشاعرهم النبيلة .
حمى الله الأردن وشعبه الكبير
الاردن ــ العقبة الأحد الموافق 8 / 9 / 2019 م
عشيرة آل الدردساوي.

image

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.