الشيف توفيق اسماعيل ينضم لفريق “فيرمونت عمّان”

455

الشيف توفيق اسماعيل ينضم لفريق “فيرمونت عمّان”

المرفأ- عمّان، الأردن (أيلول 2019): أعلن فندق فيرمونت عمّان، أحد فنادق مجموعة AccorHotels العالمية؛ الفندق الفاخر الوحيد في الأردن بتصنيف خمس نجوم ديلوكس ، مؤخراً عن انضمام توفيق اسماعيل كشيف الحلويات.   

ويأتي تعيين السيد توفيق اسماعيل كخطوة من فندق فيرمونت عمّان ضمن سلسلة التعيينات التي حصلت مؤخراً والتي تهدف لاستقطاب أفراد لفريق العمل ذوي خبرة عالية في مجالاتهم المختلفة ليقدموا إضافة نوعية وخبرة استثنائية لنزلاء وضيوف فندق فيرمونت عمَان.  

وقد عبَر المدير العام لفندق فيرمونت عمّان، السيد فضيل وهبة قائلاً: “يسعدني انضمام السيد توفيق اسماعيل لفريق فيرمونت عمَان، فهو يتمتع بموهبة متميزة في إعداد الحلويات والمخبوزات ببراعة، حيث سيكرس خبرته الغنية والتي ستتيح لضيوفنا فرصة التمتع بابتكاراته الفريدة واللذيذة والتي ستنال رضاهم بكل تأكيد”.  

ويتمتع الشيف اسماعيل بخبرة واسعة قضاها في العديد من الفنادق المرموقة في الدول العربية، فقد بدأ مسيرته في مجموعة فنادق انتركونتيننتال في لبنان،  من ثم انتقل بعدها ليتسلم عدد من المناصب القيادية في منتجعات وفنادق فاخرة في كل من الجزائر، الإمارات العربية المتحدة، المالديف وقطر، مما ساعده على تعلم وتطوير الوصفات المختلفة بالإضافة إلى اكتشاف تقنيات جديدة من خلال العمل مع طهاة موهوبين بما في ذلك الشيف المرموق فابيان مارتينيز.

وقد حصل الشيف اسماعيل على شهادة البكالوريس في مجال المخبوزات والحلويات، أتبعها بدورة خاصة في معهد ستيفان كلاين في فرنسا للتخصص بتزيين الحلويات، وقد فاز بالعديد من الجوائز في فرنسا ولبنان.    

حول فيرمونت عمّان:

“فيرمونت عمّان” هو أحد الفنادق الفاخرة في الأردن من فئة الخمس نجوم والذي يتميز بعنوانه المرموق في الدوار الخامس من مدينة عمّان، ويتواجد في موقع مركزي على مسافة قريبة من المنطقة الدبلوماسية المجاورة، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مطار الملكة علياء الدولي، و5 دقائق بالسيارة من المركز الحضري الجديد “العبدلي” المتواجد في وسط المدينة. يتميز الفندق بتصميم عصري من شركة التصميمات الحائزة على الجوائز “Wimberly Allison Tong & Goo (WATG)”، حيث يُعَد علامة بارزة في الحي الأروع في المدينة.

وينضم فندق “فيرمونت عمّان” إلى مجموعة فيرمونت للفنادق والمنتجعات، شركة كندية مشغلة للفنادق الفاخرة  والمنتجعات المملوكة من قبل مجموعة AccorHotels  العالمية، والتي تضم كل من فيرمونت باب البحر في أبو ظبي، وفيرمونت دبي، في الإمارات العربية المتحدة، وفيرمونت هيليوبوليس في القاهرة، مصر، وبرج ساعة مكة الملكي، فندق فيرمونت، المملكة العربية السعودية، وفيرمونت نايل سيتي، القاهر، مصر، وفيرمونت نخلة جميرا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفيرمونت الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة، وفيرمونت الرياض، بوابة الأعمال، وأبراج فيرمونت، هيليوبوليس، في القاهرة، مصر. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.fairmont.ae/amman/

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

مدير التسويق

أميرة عودة

هاتف: +(962) 6 510 6000 موبايل:  +(962) 7 70 444 191

بريد إلكتروني: Amira.odeh@fairmont.com

قد يعجبك ايضا