حالة الطقس: ارتفاع لافت على درجات الحرارة اليوم

411

المرفأ- يطرأ ارتفاع آخر وكبير على درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-4 مئوية، وفق ما ذكر موقع “طقس العرب”، الذي أشار إلى أن الطقس يكون حاراً نسبياً في مختلف المناطق، بينما يكون حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وقال “طقس العرب”، “تهب رياح شرقية خفيفة السرعة في مختلف مناطق المملكة، تتحول عصراً إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
أما في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وارتفاع أمواج البحر يكون خفيفا، وارتفاع الموج (5-10 سم)، بينما تبلغ درجة حرارة سطح المياه 27 درجة مئوية.
ليلاً، تكون درجات الحرارة أعلى مقارنة بالليالي الماضية، ويكون الطقس مُعتدلا بوجه عام، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
ويوم غد، قال “طقس العرب”، إنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف إضافي على درجات الحرارة نهارا، بحيث تكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 مئوية.
ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في مختلف المناطق، بينما يكون حاراً بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتهب رياح شمالية غربية خفيفة السرعة في مختلف مناطق المملكة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

قد يعجبك ايضا