اهالي حي جناعة يعبرون عن وقوفهم الى جانب محافظ الزرقاء د. محمد السميران

.

458

 

اهالي حي جناعة يعبرون عن وقوفهم الى جانب محافظ الزرقاء د. محمد السميران
المرفأ.قام وفد من اهالي حي جناعة ولجنة حي جناعة بزيارة صباح الاحد الى دار المحافظة بالزرقاء معبرين عن تضامنهم وتأيدهم لمحافظ الزرقاء د. محمد السميران في وجه الحملة التي يواجهها مؤكدين ان الأردنيين هم اليوم أكثر توحدا والتفافا حول قيادتهم الهاشمية ويتضامنون كعائلة واحدة مع كل انسان يعمل لمصلحة الوطن، داعين كافة ابناء المحافظة الواحد على اختلاف توجهاتهم وفئاتهم الى إلقاء الاختلافات جانباً والتوحد لنكون كلمة واحدة في مواجهة كافة ضروب الفتنة ومحاولة زعزعة أمن واستقرار الوطن وأن نكون جميعاً كما أراد لنا وطننا سياجاً منيعاً عصياً على أعدائه والمتربصين به لنكون اليد الواحدة والفهم الواحد والتوجه الواحد في وجه هذا الأمر.
وبين رئيس لجنة حي جناعة عمر العزام ان اهالي حي جناعة على اختلاف أصولهم ومنابتهم يقفون صفا واحداً خلف محافظ الزرقاء د. محمد السميران لما يتمتع به من حكمة في ادارة شؤون المحافظة، ويتوجب على الجميع تكثيف الجهود لتنفيذ رؤية جلالة الملك بالحرص على العمل على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وخصوصا في الوقت الذي يواجه الوطن جملة من التحديات المختلفة.
وبين محافظ الزرقاء د. محمد السميران للوفد اسباب الحملة التي يشنها بعض اعضاء مجلس المحافظة بسبب مطالبته لتخصيص مبلغ مالي لترميم منزل المحافظة ليكون مكانا يليق بالحاكم الاداري لاستقبال الضيوف فيه، خاصة وان المنزل المذكور بحاجة الى اعمال صيانة واسعة لكافة جوانبه حتى يصبح مكانا لائقاً يستطيع المحافظ ان يقيم به ويكون قريبا من ابناء المحافظة في اي طارئ قد يحدث لا قدر الله، ويكون منزلا مناسبا يستطيع ان يقيم به اي محافظ يتم تعينه للعمل بالزرقاء مستقبلاً.
وشكر السميران وفد اهالي حي جناعة ولجنة حي جناعة على هذه المبادرة وهذه الوقفة الكريمة والمعبرة من ابناء حي جناعة في هذه المرحلة، متمنياً التوفيق للجنة حي جناعة من خلال عملها التطوعي الذي تقوم به.
حضر اللقاء متصرف الزرقاء كايد العتوم ومساعدي المحافظ ومدير مكتب المحافظ.

قد يعجبك ايضا