جمعية محترفي الموارد البشرية تعقد مؤتمرها الرابع

564

 

حمعية محترفي الموارد البشرية تعقد مؤتمرها الرابع
المرفأ.نهى زلوم

تحت رعاية معالي رئيس الديوان الملكي الأسبق يوسف الدلابيح الاكرم
عقدت جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) مؤتمرها الإقليمي الرابع بعنوان: “فلننهض بمواردنا البشرية” تحت شعار “بناء قيادات الموارد البشرية . وذلك يوم السبت 2/11/2019 بفندق الفنار

وأثنى الدلابيح، على جهود جمعية “أفرا” ومبادراتها التطوعية لمختلف شرائح المجتمع و مسمياتهم الوظيفية محليا ودوليا على حد سواء من خلال برامج وورش تدريب وعقد المؤتمرات التي يقدمها مدربين ومتحدثين من مختلف الدول بالاضافة لاعضاء الجمعية.
وقد اكد معاليه على أهمية العلم والموارد البشرية في بناء قدرات افراد المجتمع الاردني والدولي على حد سواء .

وفي كلمة القاها رئيس الجمعية السيد نضال شلبي، رئيس جمعية افرا
أن الموارد البشرية هي الثروة الرئيسية للمجتمعات فرأس المال المادي والموارد الطبيعية رغم أهميتها وضرورتهما إلا أنهما من دون العنصر البشري المدرب والمعد إعدادا جيدا لن يكون لهما قيمة، وذلك لأن الكوادر الكفؤة هم القادرون على إستخدام هذه الموارد وتسخيرها في العمليات الإنتاجية وصولا لتحقيق الرفاهية.
واضاف إن العنصر البشري بما له من قدرة على الإبتكار والابداع والتطوير يمكن أن يوسع المدارك و الامكانيات للمجتمع .
وقدمت السيدة ايمان الزيات إيجاز عن جمعية “أفرا” وخططها المستقبلية.
وتخلل حفل الافتتاح فيديو تناول خطابات جلالة الملك المتعلقة بالإستثمار بالشباب والإهتمام بهم.
وهدف المؤتمر الذي شارك به أكثر من 400 شخصا من داخل المملكة وخارجها، الى تفعيل الدور الصحيح لمهنة الموارد البشرية والعاملين بها والاهتمام بالعاملين بها دون اتخاذ خطوات ملموسة على ارض الواقع”.

وقد شمل المؤتمر على ثلاث جلسات حوارية شارك فيها مختصون وخبراء من المملكة وضيوف من الدول الشقيقة و تناولت مختلف المحاور الخاصة في إدارة الموارد البشرية وقوانين الخاصة بالعمل والعمال

قد يعجبك ايضا