جوائز مُضاعفة ضمن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019

0 16

 

جوائز مُضاعفة ضمن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019

المرفأ.عمان، الأردن ( تشرين الثاني 2019): في إطار الجهود الرامية لتشجيع ممارسة الرياضة في محيط آمن وممتع – وتزامناً مع الاحتفال باليوبيل البرونزي لأيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019 – كشفت الجمعية الأردنية للماراثونات عن مضاعفة جوائز المراكز الخمسة الأولى للذكور والإناث لأيلة نصف ماراثون البحر الأحمر. 

وأكدت الجمعية على إيمانها المطلق بضرورة توفير منصة رياضية تعنى بما يخص رياضة الجري وتوفير الدعم الكافي والحوافز التشجيعية لدعم القدرات الشبابية وتنمية المواهب الرياضية لتكون قادرة على المنافسة محلياً وعالمياً، لافتةً إلى فئة الشباب لتأتي في مقدمة الأولويات نظراً للدور المحوري لهذه الفئة في دعم الماراثونات وتحويلها إلى فعاليات يترقبها محبو رياضة الجري من كافة أرجاء العالم. 

 بدورها، نوّهت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الآنسة لينا الكرد إلى أهمية إثراء تجارب المشاركين في السباق وتذكية روح المنافسة  لديهم وتسليط الضوءعلى إمكانياتهم، مشيرة إلى أن مشاركة عدائين من دول عربية وأجنبية في الحدث الرياضي المرتقب يُسهم في بذل مزيد من الجهود والمثابرة والتدريب الجيد للاستعداد للمنافسة، بالإضافة إلى تشجيع تبني توجهات حياتية صحية وإيجابية واتخاذ الرياضة كأسلوب حياة.

ولفتت الجمعية الأردنية للماراثونات إلى أن الحد الأعلى لزمن احتساب جوائز النصف ماراثون 21.0975كم للمراكز الخمسة الأولى بالنسبة للذكور هو ساعة وثمانية عشرة دقيقة، أي الساعة 08:18 صباحاً، أما الإناث  سيكون الحد الأعلى ساعة وخمسة وخمسون دقيقة أي الساعة 8:55 صباحاً، حيث سيكون وقت إنطلاق السباق عند الساعة السابعة صباحاً، علماً أنه تم احتساب الأزمان بحسب النتائج المعتمدة للعام 2018. وسيكون الاعتراض على النتائج مُتاحاً بعد الإعلان الرسمي وبحد أقصى ثلاثون دقيقة، حيث يُقدم خطياً ليتسنى للجنة المنظمة دراسته. 

وأتاحت الجمعية الأردنية للماراثونات التسجيل في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019 الذي يُعقد تحت شعار “اركض لغايات نبيلة” مُنذ بداية الشهر الحالي، من خِلال مكاتبها المتواجدة في منطقة الشميساني وعبر الموقع الالكتروني للجمعية www.RunJordan.com أو عبر تطبيق الهاتف Google play  او ال App Store وذلك حتى الخامس من شهر كانون الأول المقبل. وسيتاح للمشاركين التسجيل في مدينة العقبة من خلال المكتب في مدينة العقبة / ملعب العقبة بوابة رقم (2) من الساعة العاشرة وحتى الساعة السادسة مساءً في الفترة ما بين 30/11/2019 وحتى 5/12/2019. 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.